المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

جدة سوبر دوم تستضيف مهرجان” JTTX الموسيقي (2)

جدة - مرفت طيب

بعد طول انتظار، يعود وبقوة “مهرجان” JTTX الموسيقي لتقام دورته الثانية بعدما حازت على اعجاب الكثير في موسمها الأول، يوم الخميس10 مارس 2022 في جدة سوبر دوم – الساحة الخارجية.

يقدم هذا المهرجان الجماهيري العظيم تجربة موسيقية وترفيهية لا تنسى، حيث يتضمن حفلات غنائية هائلة يحيها الفنان العالمي تايقا والفنان العربي حماقي، والدي جي الشهير أصيل، بالإضافة الى 17 دي جي من داخل المملكة وخارجها.

سيتميز هذا المهرجان الغنائي بموسيقى وثقافة متعددة الأنواع على مسرحين، ومنطقة طعام لأنواع مختلفة من الوجبات والمشروبات، ومجموعة من بوثات الرسم على الوجه للاستعداد للحفل.

وقد أكد المدير التنفيذي لمؤسسة فور ام التي تنظم الحدث بالشراكة مع 360 لايف، المهندس/ حمزة ناصر ان هذه الدورة تقام بعد سنتين من تأجيلها حيث قال: ” وعدنا جمهورنا وعملنا بجهد لتنفيذ هذا الوعد” كما عبر عن شكره للهيئة العامة للترفيه والجهات الداعمة.

للتنويه فهذا المهرجان مرتبط بمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر (JTTX) والذي سوف يقام من 01 الى 03 يونيو 2022 بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، وتفعيلاً لهذا الارتباط فإن رعاة المعرض يستفيدون ايضاً من مميزات رعاية المهرجان وهم: عطلات السعودية، الخطوط الكويتية، طيران ناس، يلو، إير كايرو وبيبسي.

وقد تم طرح تذاكر المهرجان للبيع يوم الإثنين الماضي على منصة تكت ام اكس، وخلال اقل من الساعة الواحدة بيعت أكثر من 5000 تذكره وحازت على اقبالاً كبيراً من الجمهور المتشوق للحضور وقاموا بالحجز مبكراً، ويدعو المنظم بكل شرف الى الحضور بكثافة والاستمتاع بهذه التجربة الأكثر من رائعة وعن اجماع راي العديد من الجمهور الذي حضر JTTX الموسم الأول انها من أجمل وأضخم الحفلات التي قامت بجدة لما فيها شركة تنظيم نظمت المهرجان بالكامل حاز على ارضاء الجميع، علماً بأن المهرجان يستقبل زواره الساعة 5 مساءاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى