المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

جروس للاعبي الأهلي : الخامس لا يليق بكم

كشف السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم للاعبي الفريق عن عدم رضاه من وجود فريقه في المركز الخامس من لائحة الترتيب العام في دوري جميل للمحترفين بعد انقضاء أربع جولات منها حتى الآن.

 

و أكدت مصادر صحفية أن جروس أبلغ اللاعبين بذلك الأمر أثناء اجتماعه بهم قبيل بدء الحصة التدريبية البارحة الأولى، وقالت إن: “المدرب السويسري سأل اللاعبين أثناء اجتماعه بهم قائلاً لهم من الذي يوجد الآن في صدارة الترتيب العام، فأبلغوه بأنه الاتحاد، فرد عليهم: وأنتم في المركز الخامس حالياً وهذا غير منطقي إطلاقاً ولا يليق بالأهلي بتاتاً، نحن الأفضل وسنفعل المستحيل لنصل إلى المركز الأول”.

 

و أكدت المصادر أن جروس طمأن المحترف لويز كارلوس و طالبه بألا يتأثر إطلاقاً بقرار رحيل البرتغالي جوزيه جوميز كون الأخير هو من طالب مسؤولي الأهلي بالتعاقد معه، وقالت: “أوضح له أنه تابع خلال النزالات الماضية وطلب منه بذل الجهد وعدم التأثر برحيل جوميز، وعليه أن يجتهد كثيراً في التدريبات حتى يأخذ فرصته في المشاركة”.

 

وأضافت: “جروس رحب كثيرا باللاعب عبد الفتاح عسيري القادم من نادي الاتحاد، وأخذ يسأل اللاعب وليد باخشوين عن مراحل علاجه وموعد عودته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى