المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

جمعية ابناؤنا الخيرية تنفذ برنامج ألعابي وألواني

مرفت طيب-المدينة المنوره

أقامت جمعية ابناؤنا الخيرية بالمدينة المنورة . بمقر الجمعية يوم الأربعاء “1 ” رجب لعام 1443هـ ووفق الإجراءات الاحترازية اللازمة برنامج (ألعابي وألواني) للفئة المختارة بعناية من 5- 10 سنوات لما تتميز به الفئة العمرية من حب الأبداع .

حيث يتضمن البرنامج عدة اركان للأطفال منها: ركن الألعاب الإدراكية، ركن التلوين، ركن الألعاب الحركية.
وتشمل الأركان تدريب الأطفال على كيفية البدء باللعب، وأضافت معدة البرامج بالجمعية أ/ هدى علمي بأن البرنامج يهدف إلى توفير بيئة ترفيهية للأطفال تطلق العنان لإبداعاتهم الفنية وتتيح لهم اللعب بالألعاب الإدراكية التي تساعد نموهم العقلي والالعاب الحركية التي تزيد لياقتهم البدنية.
و أشارت المديرة التنفيذية للجمعية أ/ سها القرافي إلى أن برنامج ألعابي وألواني من البرامج التي تنفذها جمعية “ابناؤنا الخيرية” ضمن أحد أهدافها والمتضمن رعاية الطفل رعاية شاملة وتعزيز قدراته عبر بيئة تربوية اجتماعية وثقافية آمنة متكاملة تمكنه من تنمية مهاراته الحياتية المختلفة مما يساهم في غرس انتمائه الوطني واعتزازه بهويته الدينية والثقافية.

في ذات السياق، أكدت رئيسة مجلس الإدارة بالجمعية أ / ثريا الزهراني
بانها تشعر بالفخر والاعتزاز لقيام المتطوعين بدور فعال بالتزامهم في المشاركة في البرنامج والذي يهدف الى إضافة قيمة مجتمعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى