المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

جمعية السلام للإغاثة والطوارئ المرحلة الأولى من مبادرة وعيك سلام

أطلقت اليوم جمعية السلام للإغاثة والطوارئ تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعيه بتصريح رقم ١٣٦٠ و بإشراف فني و شراكة مجتمعية مع المديرية العامة للدفاع المدني و بدعم من شركة ببسكو .

المرحلة الأولى من مبادرة ” وعيك سلام” لتوزيع السلال الغذائية والمعونات المعيشية للأسر المتضررة في منطقة مكة المكرمة ؛ جراء تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

و مع الإلتزام التام بالإشتراطات و الإرشادات الصحية و الوقائية ، تم توزيع ١٠٠ سلة غذائية تحتوي على أكثر من ١٦ منتج غذائي رئيسي يكفي أسرة من خمسة أشخاص لمدة أسبوعين.
و شارك في عملية التوزيع أكثر من ١٠٠ متطوع من جمعية السلام للإغاثة و الطوارئ ، حيث تم إستخدام وسائل نقل متنوعة تتناسب مع طبيعة الأحياء السكنية ، ومنها الدراجات النارية داخل الأحياء ذات الأزقة الضيقة ، وسيارات الدفع الرباعي للمناطق الوعرة .

و الجدير بالذكر أن الحملة ستستمر في توزيع السلال الغذائية و الحقائب الوقائية و الرسائل التوعوية في مراحلها القادمة ولمدة خمسة أيام ، داعين المجتمع المحلي و رجال الأعمال لتقديم الدعم لإستمرار مثل هذه المبادرات الخيرية و تغطية أكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع ، خصوصا في ظل هذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى