المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية العلاقات العامة: انجازات سمو الأمير ستظل خالدة عبر السنين

• بمناسبة حصول سمو الأمير على وسام الاستحقاق العسكري من أميركا.

 

بارك مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية للشعب الكويتي حصول سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على وسام الاستحقاق برتبة قائد أعلى من قبل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، هذا التكريم رفيع المستوى الذي يستحقه سمو أمير البلاد عن جداره.
وأضاف مجلس ادارة الجمعية في تصريح صحفي، أن ھذا التكریم هو محل اعتزاز وفخر لنا جميعا، وفخر لكل كويتي، فأميرنا هو القدوة الدائمة لنا في كل خطواته، وأعماله وانجازاته ستظل خالدة عبر السنين، مؤكدين ان سمو الامير هو وسام فخر لاي وسام يُمنح له.
وأشاروا إلى أن هذا الانجاز يضاف إلى الانجازات التي لا تعد ولا تحصى لسمو الأمير، ويعبر عن مدى تميزه كقائد عربي فاق بحكمته ودبلوماسيته حدودا وآفاقا في سماء العالم.
وأشاد الأعضاء بأعمال سمو الأمير الانسانية في بلاد العالم قائلين أن سمو الأمير قائد العمل الانساني في العالم وأمير الدبلوماسية والانسانية، قام بعمل الكثير والكثير من أجل السلام في العالم ورأب الصدع بين الدول، فهو الزعيم الحريص على مساندة القضايا الانسانية ودعم كل ما من شأنه أن يصب في اتجاه تطوير ورقي المجتمعات ولذلك كرمته الأمم المتحدة كما كرمته جامعة الدول العربية والعديد من المنظمات الدولية والآن يأتي تكريم سمو الأمير من قبل أميركا بهذا الوسام اعترافا بالجهود العظيمة والدؤوبة، والدور الكبير الذي يقوده أمير الكويت في المنطقة العربية والعالم ككل.
وقالوا أن سمو الأمير ملأ بأعماله السامية صفحات تاريخية سيظل العالم يتحدث عنها سنوات بعد سنوات وحقبة بعد أخرى، فالأعمال المميزة التي تساهم في تنمية الشعوب وتطويرها تستمر مهما مر الزمان.
وأعربوا عن فخرهم واعتزازهم بسمو أمير البلاد وسعادتهم بتكريمه المستحق كزعيم عربي أحبه شعبه وأحبه العالم، داعين الله عز وجل أن يعود سموه أرض الوطن سالما معافى لتعم الفرحة أرجاء البلاد من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى