المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

“جمعية سيهات” تزور المعرض السنوي الـ ٢٣ لدعم واحتضان الفنانين المتطوعين

سعد المالكي – القطيف

ثمّن مدير مركز نعيم الأستاذ عبدالرؤوف الرميح دعوة رئيس جماعة التصوير الضوئي بالقطيف الأستاذ سامي آل طالب لزيارة المعرض السنوي الثالث والعشرين الذي أقيم على مدى ٩ أيام بصالة علوي الخباز للفنون بالقطيف.

وقال الرميح “حضور وتواجد الجمعية في هذه المحافل لهو تشجيع للطاقات الشبابية التطوعية التي تساهم في تطوير المهارات المكتسبة في كافة المعارض والمؤتمرات .

معبراً عن فخره الشديد بإبداع الشباب والشابات بالرغم من تفاوت أعمارهم حيث لاقى المعرض استحسان الكثير من الزوار”.

وقدّم آل طالب بإسم جماعة التصوير جزيل الشكر لهذه الزيارة والاهتمام ومواصلة جميع جنبات المعرض والتعرف على تفاصيله، مشجعاً على مثل هذه الزيارات التي تزيد من اللحمة المجتمعية وتبادل الخبرات وبها يكون الرقي بالمجتمع.

المهندس حسين عبدالله آل عباس مدير وحدة الاتصال المؤسسي والتسويق بالجمعية قال “ما شاهدناه في المعرض كان في غاية الروعة والجمال و يبرز المستوى الفني الذي وصل إليه الشباب و الشابات في بلادنا الحبيبة، و زاد سروري مشاركة أعضاء المركز الإعلامي بجمعية سيهات في المعرض .

مشيراً إلى أن بصمات جماعة التصوير بجمعية التنمية الاجتماعية بالقطيف واضحة في إعداد المعرض وتنسيقه بشكل احترافي و مميز و هم يستحقون كل الثناء والتقدير مع شكرنا الجزيل للدعوة المقدمة لجمعية سيهات للخدمات الإجتماعية لزيارة المعرض و الإطلاع على تجارب الجماعة و اسهاماتها منذ التأسيس حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى