المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية صندوق إعانة المرضى تنفذ مشروعها الخيري لاسر المرضى “كسوتكم تفرحني”

بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

 

 

نفذت جمعية صندوق إعانة المرضى بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف مشروعها الخيري كسوتكم تفرحني لهذا العام حيث قامت بتوزيع كوبونات مشتريات لكسوة الشتاء على أسر المرضى الذين يرعاهم الصندوق .

كما شهد تنفيذ المشروع لهذا العام إقامة محاضرة توعوية ووقائية عن أمراض الشتاء التنفسية ألقاها الدكتور عبد الرحمن لطفي بين خلالها مفهوم امراض الشتاء التنفسية، والافراد الاكثر عرضة للإصابة بأمراض موسم الشتاء المعدية والاعراض الاكثر شيوعا لأمراض الشتاء التنفسية، كما بين د. لطفي أساليب الوقاية من تلك الامراض وتطرق إلى بيان الفرق بين نزلات البرد والانفلونزا وأهم اللقاحات التي تساعد في الوقاية من تلك الأمراض.

من جانبه قدم فيصل الياقوت – مدير إدارة التنمية الاجتماعية جملة من النصائح للأخوة المشاركين بالحضور حول بعض الاحتياطات الواجب اتخاذها خلال موسم التخييم للوقاية من الأمراض التنفسية.

وفي الختام شكرت جمعية صندوق إعانة المرضى الدعم الكريم من الأمانة العامة للأوقاف التي تحرص على التعاون مع الجمعية في تنفيذ المشروع كل عام مراعاة لظروف هذه الأسر التي فقد عائلها العمل وأصبحوا بحاجة ماسة إلى الدعم والمساعدة والمساندة، كما شكرت للمتواجدين تكبدهم عناء الحضور وحرصهم على الاستفادة من الفعالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى