المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

جمعية صندوق اعانة المرضى تنعي فقيد الكويت صاحب “القلب الكبير” .

د. الشرهان: فقدنا والعالم أجمع علما بارزا وسندا للقيم الانسانية.

نعت جمعية صندوق إعانة المرضى إلى الأمة العربية و الإسلامية عامة وإلى الشعب الكويتي خاصة ببالغ الحزن والأسى وفاة المغفور له بإذن الله تعالى أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح رحمه الله وطيب الله ثراه.
وقال د. محمد الشرهان رئيس مجلس الإدارة : لقد فقد العالم أجمع والكويت على وجه الخصوص علما بارزا من أعلام الخير والإنسانية.
فقدت الكويت أميرا أحب الكويت واهلها وأحبه أهل الكويت قاطبة ، مشيرا إلى أنه يرحمه الله كان مثالا للقائد الرحيم صاحب القلب الكبير المحب لشعبه بكل تواضع وكان سندا وداعما لقيمنا الإنسانيه وأعمالنا الخيرية .
ودعا الشرهان للوالد الفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يجعل سماته وحرصه في حياته على التسامح وحب الخير وما عُرف عنه من طيبة القلب والحرص على صلاة الجماعة وتلاوة القران طيب الله ثراه ، بجانب أياديه البيضاء في إغاثة المنكوبين ومساعدة الإنسان ونشر السلام في موازين أعماله وأن يبيض الله تعالى بها صحائفه ويجزيه بها خير الجزاء.
وقدم الشرهان بإسم الجمعية وجميع العاملين فيها أحر التعازي القلبية لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سائلا الله أن يجعله خير خلف لخير سلف ، وان يعينه ويوفقه ويسدده في قيادة سفينة الكويت إلى بر الأمان، كما قدم التعزية لأسرة آل الصباح الكرام والشعب الكويتي أجمع ، وانا لله وانا اليه راجعون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى