المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

#جمعية_الكشافة تحتفي ب #اليوم_الوطني الــ 88 للمملكة

الرياض – مبارك الدوسري:

احتفلت جمعية الكشافة العربية السعودية، يوم أمس باليوم الوطني الــ 88 للمملكة ، وذلك بمقر نادي الحي بثانوية القدس بالرياض ، بحضور نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد ، وعددٍ من القيادات الكشفية ومنسوبي أمانة جمعية الكشافة ونادي الجمعية.

وتضمن الاحتفاء استعراض كشفي لمجموعة من الكشافة والجوالة يمثلون نادي الجمعية ، وجوالة جمعية صعوبات التعلم ، وكشافة ناديالحي ، قُدم بعده أوبريت وطني بعنوان ” للمجد والعلياءِ “.

كما تضمن الاحتفاء فقرات كشفية منوعة وعرض لأبرز الفعاليات التي تنفذها قطاعات الجمعية ضمن المشروع الكشفي السنوي للاحتفال باليوم الوطني ” أنا الوطن ” ، عبر بعدها الحضور عن حبهم واعتزازهم بوطنهم وتهنئته بتبك المناسبة عبر لوحة ” رسائل للوطن “.

القى بعدها نائب رئيس الجمعية كلمة رفع من خلالها التهنئة لخادم الحرمينالشريفين وولي عهده والشعب السعودي بمناسبة حلول اليوم الوطنيالمجيد الــ 88 للمملكة.

وأكد فيها على أهميتها كمناسبة تاريخية بطولية في مسيرة المملكة المباركة التي حققت الكثير من المنجزات التنموية في شتى المجالات في فترة وجيزة تعكس مدى حكمة وحنكة سياسة القيادة فيها.

واشار الى أن ذكرى اليوم الوطني عزيزة على كل مواطن على ثرى هذه البلاد ، ذكرى تلك الوحدة التي تجسدت حية فيارض الجزيرة العربية ، مهد العروبة والإسلام ، حينما جسدها الصقر عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي سطر صفحات مضيئة في تاريخ هذه البلاد وأقام دولة تحكم بكتاب الله العلي القدير وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم دون أن تغفل مقومات العصر والاهتمام بكافة الخدمات وفق أسس اقتصادية متينة لتوفير الرفاهية لمواطنيها ومن سكن على أراضيها.

وفي ختام الحفل كرم الفهد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان على مساهمتهم في إنجاح الحفل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى