المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

جول مورنينج.. روبرتو باجيو يهين دفاع نابولي ويسجل هدفًا لا ينسى

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

“جول مورنينج” تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل أسطورة الكرة الإيطالية روبرتو باجيو، هدفا لا ينسى فى مسيرته الكروية والذى جاء بقميص ناديه فيورنتينا فى شباك نابولي، خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 1989-90.

المباراة انتهت بخسارة فيورنتينا بنتيجة 3-2 ، ورغم الخسارة إلا أن هدف باجيو كان الحدث الأهم في المباراة، إذ انطلق بالكرة من قبل منتصف ملعبه وراوغ 3 لاعبين قبل أن يراوغ حارس المرمى ويودع الكرة في الشباك.

ولباجيو العديد من الأهداف الرائعة نظرا لمهارته الفائقة الذي كان يتمتع بها، ولكن يظل هذا الهدف واحدا من الأفضل في مسيرته، إذ يشبه الهدف التاريخي والشهير الذى أحرزه الأسطورة الأرجنتيني مارادونا فى مرمى منتخب إنجلترا بكأس العالم 1986.

باجيو لعب في فيورنتينا في الفترة من 1985 حتى 1990 وسجل خلال تلم الفترة 39 هدف، لكنه لم يحقق ألقاب معهم قبل الإنتقال إلى يوفنتوس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى