المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

حارس ريال بيتيس الإسباني يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن جويل روبلز، حارس مرمى فريق ريال بيتيس الاسباني، عن إيجابية تحليل الـ PCR الخاص بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والذى أجراه مع فريقه تمهيدا لاستئناف التدريبات على أمل عودة منافسات الدوري الاسباني مجددا.

وكانت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، قد كشفت إن هناك 3 نتائج إيجابية بالإصابة بفيروس كورونا فى صفوف ريال بيتيس، بعد الفحص الطبى الذى خضع له اللاعبون، وولكنها لم تكشف عن اسماء هؤلاء اللاعبين.

وأكد روبلز أن نتائج الفحوصات التى أجراها جاءت إيجابية، مشيرا في الوقت نفسه بأن حالته مستقرة مع زوجته الحامل وابنته الصغيرة

وقال اللاعب: “مرحبا بالجميع، كنت أرغب في تأكيد إيجابية تحليل PCR  لفيروس كورونا، نحن بخير ، زوجتي مع الحمل ، وأنا وابنتي الصغيرة بحالة جيدة”.

أضاف:”لا أعاني من أعراض ولم أشعر بأي أعراض أو انزعاج في الأسابيع القليلة الماضية، سأواصل التدريب في المنزل، أريد أن أقول شيئًا واحدًا: الحكمة لأنني كنت مسؤولاً ، كنت أحمي نفسي في كل مرة أغادر المنزل بالقفازات والأقنعة ولدي الفيروس”.

في المقابل أعلن كلا من خوانمي وبيدرازا لاعبا الفريق، سلبية فحوصاتهم بفيروس كورونا ، على الرغم من أن الفحوصات التى أجراها اثبتت وجود أجسام مضادة للفيروس، مما يعني أنهما سبق وتعرضا للاصابة بالفيروس.

وكانت رابطة الدورى الإسبانى قد أعلنت الاثنين الماضى أنها تنوى العودة إلى المنافسات فى يونيو، بعدما أعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر لاستئناف التمارين الفردية للبطولات الاحترافية هذا الأسبوع بشكل تدريجى، تمهيدا لمعاودة المنافسات المعلقة منذ منتصف مارس الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى