المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

حاكم الشارقة يلتقي مديرة اليونسكو

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس مجمع اللغة العربية في الشارقة، الدكتورة أودري أزولاي المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “اليونسكو”، مساء أمس في مقر المنظمة وذلك على هامش حفل تكريم الفائزين بجائزة الألكسو -الشارقة للدراسات اللغوية والمعجمية في دورتها الثانية.
وتبادل صاحب السمو حاكم الشارقة الأحاديث الودية مع مديرة اليونسكو في المجالات ذات الشأن العلمي والثقافي، واطلع سموه من مديرة اليونسكو على أنشطة المنظمة في مجالات التربية والعلوم والثقافة، ومن ضمنها احتفالات المنظمة بيوم العالمي للغة العربية.
وقدم سموه شكره لمنظمة اليونسكو والقائمين عليها على حفاوة الاستقبال، وإتاحة الفرصة لإقامة فعاليات الجائزة في مقر المنظمة.
حضر اللقاء معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم والسفير الدكتور إبراهيم البلوي المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية في اليونسكو، وسعادة السفير عبدالله علي مصبح النعيمي مندوب الدولة في اليونسكو، وسعادة عبدالله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة، وسعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وسعادة محمد حسن خلف مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، ومحمد إسماعيل السهلاوي نائب سفير الدولة لدى فرنسا، وسعادة ندى الناشف مساعدة مدير عام منظمة اليونسكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى