المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز تُهنئ المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الـ90

 

هنأت حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وكافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة العربية السعودية.

وأعربت الحركة باسم قيادات حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز وكوادرها وبالنيابة عن الشعب الأحوازي، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية و إعلان توحيد المملكة العربية السعودية.

وقدرت الحركة عاليًا جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين من أجل العروبة والدين الحنيف، وأشادت الحركة بمواقف المملكة العربية السعودية الدولية التاريخية التي سطرتها لخدمة القضايا العربية والإسلامية وتقديم الدعم لجميع الدول التي تحتاج إلى دعم، ومواجهتها لسياسات إيران الإمبريالية الطامعة في ثروات وموانئ الدول العربية.

وفيما يأتي نص التهنئة:

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية و إعلان توحيد المملكة العربية السعودية، ترفع حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، قيادة وكوادر ونيابة عن الشعب الأحوازي اسمى ايات التهنئه والتبريك إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز و إلى عموم الشعب السعودي حكومة وشعبًا.
وبهذه المناسبة الغالية على قلوبنا نستذكر من خلالها جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة الرامية للوصول إلى السلام العالمي والأمن الإقليمي، وما بذلته من جهود كبيرة ورائدة في نصرة شعبنا الأحوازي وقضيتنا الأحوازية العادلة والوقوف إلى جانبنا في المحافل الدولية كافة.
كما تشيد الحركة بمواقف المملكة العربية السعودية الدولية التاريخية التي سطرتها لخدمة القضايا العربية والإسلامية وتقديم الدعم لجميع الدول التي تحتاج إلى دعم، ومواجهتها لسياسات إيران الإمبريالية الطامعة في ثروات وموانئ دولنا العربية وتصديها للميليشيات العميلة لإيران العابثة بأمن أقطارنا العربية والأمن القومي العربي والنجاحات التي حققتها المملكة بشأن تدابير مكافحة الإرهاب و الطائفية المقيتة التي تروج لها إيران وأذرعها الإرهابية في منطقتنا العربية.
في الختام، نسأل الله لنا ولكم التوفيق لما يحب ربنا ويرضى، ونبتهل إلى المولى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، ويحفظ المملكة وملكها وحكومتها وشعبها من كل سوء، وتمنياتنا للمملكة المزيد من التقدم والإزدهار، راجين المولى عز وجل ان يديم عليها نعمة الأمن والرخاء تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة.

الأمانة العامة

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

1442 / 02 / 05 هـ

2020 / 09 / 22 م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى