المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

حسام السيد: العربي يؤدي بالشكل المطلوب

أعرب حسام السيد، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي، عن رضاه بما حققه الأخضر من أداء ونتيجة خلال مواجهته الاخيرة امام كاظمة، ضمن منافسات دوري فيفا، مشيراً الى قوة المنافس الذي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين او المحترفين، في ظل غياب العنصر المحترف عن الاخضر خلال المراحل الحالية، مؤكداً ان الفريق يتطلع الى مواصلة تقديم ادائه المتزن المقترن بالنتائج الايجابية في المراحل المقبلة من البطولة، وصولاً الى المستوى المأمول لجماهيره.
واشار السيد الى انه سيواصل العمل خلال الفترات المقبلة على تنمية العنصر البدني للاعبيه، في ظل التراجع النسبي الذي يتضح على الاداء، خاصة في المراحل الاخيرة من المباريات السابقة، مؤكداً الجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون باجتهادهم في الحصص التدريبية.

العنصر المحلي
ولفت السيد الى ان اهم مكتسبات الفترة الماضية يعتبر الاعتماد على العنصر المحلي، في ظل عقوبات الاتحاد الدولي تجاه العربي، لكن هؤلاء العناصر اثبتوا التواجد المطلوب.
وطمأن السيد جماهير الاخضر على حال الفريق، وذلك في ظل الاداء المرضي للجميع، متمنياً المضي قدماً في المنافسة على المراكز المتقدمة بجدول الدوري.
من جانب آخر، يعود اليوم الاخضر الى اقامة تدريباته اليومية تحت اشراف الجهاز الفني، استعداداً لمواجهة الفحيحيل في المرحلة المقبلة من الدوري الممتاز.
ويعول المدرب وجهازه المعاون على الروح المعنوية التي تتصاعد لدى لاعبيه باستمرار المشاركات، حيث تبقى الصفوف مكتملة في انتظار التقرير الطبي الخاص باللاعب احمد ابراهيم، الذي تعرض لإصابة خفيفة في اللقاء الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى