المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

حصدوا 9 جوائز كبرى و3 جوائز خاصة أمير الشرقية يستقبل الطلاب والطالبات الفائزين في معرض”إنتل آيسف” الدولي

زهير بن جمعه الغزال
الدمام-
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء طلاب وطالبات تعليم المنطقة الفائزين في المعرض الدولي “إنتل آيسف” للعلوم والهندسة الذي أقيم مؤخراً بالولايات المتحدة الأمريكية 2023، بحضور مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي.
واشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بحرص القيادة –ايدها الله- على التعليم ومخرجاته وتقدم كل ما من شأنه تطوير منظومة التعليم وصقل مواهب الطلاب والطالبات وتشجيعهم على المعرفة والابتكار. وقال سموه ” هذا الإنجاز الوطني المستحق يضاف لمجموعة المنجزات الوطنية المتتالية التي حققها أبناء وبنات الوطن في مسابقات العلوم والابتكار وهذا دليل بأن رؤية القيادة في الاستثمار في شباب وشابات الوطن رؤيةً حكيمة تحققت بها هذه النجاحات المتتالية ولله الحمد”.
وقدم العتيبي هذا الإنجاز المتميز الذي حققه طلاب وطالبات تعليم المنطقة الموهوبين والموهوبات الحاصلين على جوائز كبرى وخاصة خلال مشاركتهم مؤخراً في المعرض الدولي “إنتل آيسف” للعلوم والهندسة بالولايات المتحدة الأمريكية 2023، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز “حفظهما الله” واللذان لا يدخران جهداً في دعم تعليم المنطقة وتحفيزهم لأبنائهم الطلاب والطالبات وحثهم على التميز والتفوق.
وقال الدكتور العتيبي ” الموهوبين في كل مجتمع يعتبرون الثروة الوطنية والطاقة الدافعة نحو الحضارة، وخير شاهد على ذلك ما تحظى به برامج الموهوبين والموهوبات على مستوى المملكة من اهتمام متقطع النظير من قبل قيادتنا الرشيدة “وفقها الله”.
وأضاف “من هذا المنطلق تأتي اهتمام وزارة التعليم بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع لاستكشاف موهبة ابنائها الطلبة من خلال اعداد البرامج والكوادر المهنية الكفيلة باستخراج هذا الكنز المكنون وإطلاق إبداعاتهم من فوق قاعدة صلبة”.
ورفع العتيبي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لطلاب وطالبات المنطقة.
والطلاب والطالبات الفائزين هم :
محمد أحمد العرفج، بندر محمود البراهيم ،لين أحمد الملحم، ديما محمد مروحي ، لطيفة هشام الغنام، زهراء أحمد ال شبر ، ليان بندر المالكي، تهاني عادل احمد ،وسام فهد القرشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى