المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

حضور فني كويتي في منتدى المقام الدولي للموسيقى

برعاية رئيس جمهورية اوزبكستان شوكت ميرضيايف، شاركت دولة الكويت- ممثلة في الأمين العام لقطاع الفنون في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب د. بدر الدويش- في «منتدى المقام الدولي للموسيقى- بمدينة شهرسابز بجمهورية أوزبكستان، الذي أقيم خلال الفترة من السادس إلى العاشر من الشهر الجاري، بمشاركة عربية وعالمية لأكثر من 73 بلدا.
وفي هذا الجانب، قال رئيس الوفد بدر الدويش في تصريح صحافي، ان المشاركة كانت مثمرة وحققت أهدافها الثقافية على أكمل وجه، بحضور الملحق الثقافي الكويتي الدائم لدى اليونيسكو محمد المطيري، ومجموعة من الفنانين الكويتيين، بينهم محمد المنصور، د. عامر جعفر، وخالد الشويعي ضمن وفد المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.
وأشار الدويش إلى أنه على هامش المنتدى كان هناك لقاء جمعه مع وزير الثقافة الأوزبكي باكتيور سايفوليف، حيث جرى التباحث في مجال تطوير العمل الثقافي بين الكويت وجمهورية أوزبكستان، لافتا إلى أن هناك تعاونا فنيا بين البلدين في منتصف الشهر المقبل، من خلال إقامة عمل أوركسترالي سيكون ضمن الأنشطة المدرجة للموسم الثقافي والفني في الكويت، من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى