المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

حملة شاملة من «الأهلي» و«طيران الإمارات»

أعلن البنك الأهلي الكويتي وسكاي واردز طيران الإمارات عن إطلاق أحدث حملة ترويجية لبرنامج سكاي واردز ، وذلك من خلال طرح أكثر من 1.5 مليون ميل سكاي واردز كجوائز لعملائه. ومن خلال هذه الحملة الترويجية، التي ستنطلق ابتداءً من يوم 1 وحتى 31 ديسمبر 2017، سيحظى 15 عميلاً من عملاء البنك الأهلي الكويتي بفرصة الفوز بعدد 100000 من أميال سكاي واردز لكل منهم.
وقال ستيوارت لوكي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الأهلي الكويتي: «إن شراكتنا الناجحة والراسخة مع سكاي واردز طيران الإمارات في برنامج سكاي واردز التي نحتفل بذكرى مرور 15 عاماً على تأسيسها والتي أنشئت بهدف تقديم خدمات استثنائية وفريدة لعملائنا الكرام، تحقق نمواً لافتاً على مرّ السنين، وذلك بفضل الخدمات المتميزة المقدمة من كلا المؤسستين».
تشمل هذه الحملة الترويجية جميع بطاقات الائتمان التي تحمل شعار البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات والتي يتم استخدامها في معاملات الدفع بواسطة أجهزة الشراء الإلكتروني ومعاملات السحب النقدي، وكذلك البطاقات المسبقة الدفع الصادرة عن البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات المستخدمة في معاملات الدفع بواسطة أجهزة الشراء الإلكتروني فقط. وللتأهل للدخول في السحب، يجب أن تكون البطاقات صادرة قبل تاريخ بدء الحملة الترويجية المقرر في 1 ديسمبر 2017، وللتأهل للدخول في السحب الشهري، يجب استيفاء شرط الحد الأدنى للإنفاق وهو 100 دينار خلال فترة المعاملة.
بإمكان العملاء كسب نقطة واحدة مؤهلة للسحب مقابل كل 10 دنانير ينفقونها، و3 نقاط مؤهلة للسحب لكل 10 دنانير ينفقونها في الخارج بالعملة الأجنبية. وإضافة لذلك، يحظى حملة البطاقات الذين يقومون بإجراء عمليات شرائية على الموقع الإلكتروني: emirates.com باستخدام بطاقات الائتمان أو البطاقات المدفوعة مسبقاً التي يصدرها البنك الأهلي الكويتي خلال فترة الحملة الترويجية بكسب ضعف النقاط المؤهلة للسحب. وهكذا، كلما تمكّن العملاء من جمع نقاط مؤهلة للسحب أكثر، كلما سنحت لهم فرص أكبر للفوز.
سيتم إيداع أميال سكاي واردز في حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بالعميل (EKnumber)، التي يمكن استردادها في ما بعد على شكل رحلات سفر أو ترقية درجة السفر على متن خطوط طيران الإمارات، إضافة إلى الإقامة في الفنادق الفخمة أو الذهاب في رحلات عائلية مليئة بالمرح والتسلية أو الحصول على تذاكر لحضور باقة متنوعة من الأحداث الرياضية والفعاليات الثقافية حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى