المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

خالد الردعان: إزالة 32 تعدياً بعد توجيه 80 انذار تعيق مشارع الدولة بالفروانية في إطار التعاون بين البلدية وجهات الدولة المختلفة

 

• البلدية تسخر كل قدراتها لإزالة أى تجاوزات على الخدمات أو املاك الدولة.

• إستخراج كافة التراخيص اللازمة قبل إستغلال مساحة خارج حدود العقار.

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التى تشنها الاجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة الفروانية لفرض هيبة القانون على المخالفين لاسيما إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة تزامنا مع الحملة الاعلامية التى أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار #تواصل_معنا ، وفي هذا السياق قام قسام إزالة المخالفات بالفروانية بشن حملة لإزالة التعديات التى تعيق مشاريع الدولة بالمحافظة.

ومن جانبه أوضح رئيس قسم إزلة المخالفات بالفروانية خالد الردعان بان الحملة أستهدفت إزالة كافة التعديات التى تعيق مشاريع الدولة بالمحافظة ، لافتاً إلى أن البلدية تسخر كل قدراتها لإزالة أى تجاوزات على الخدمات أو أملاك الدولة تعيق مشاريع الدولة ويأتى ذلك من منطلق التعاون بين بلدية الكويت وكافة جهات الدولة المختلفة.

وأكد الردعان على أن الحملات مستمرة لإزالة كافة التعديات على املاك الدولة والتجاوزات على خدمات الوزارات لتطبيق هيبة القانون على كافة المخالفين ، مؤكداً على أنه مفتشي النوبة “أ” قاموا بإزالة 32 تعدياً على أملاك الدولة بالمحافظة بعد توجيه 80 إنذار.

كما ناشد الردعان الجميع الالتزام بنظم ولوائح البلدية ، داعياً إياهم إستخراج كافة التراخيص اللازمة قبل إستغلال مساحة خارج حدود العقار تجنباً لائعقت خدمات الدولة والبنية التحتية بالمنطقة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اى شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التةاصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى