المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

خالد الغانم: إجراءات إدارية في حال إدانة جمعة

اكد رئيس مجلس ادارة نادي الكويت خالد الغانم على عزم النادي اتخاذ اجراءات ادارية رادعة تجاه الايفواري جمعة سعيد، محترف الفريق، وذلك حال ادانته فيما شهدته مباراة السالمية، أول من امس، من احداث في دقائقها الاخيرة، مشيراً الى ان ادارة الكرة ستقف على حقيقة ملابسات الموقف لاتخاذ القرار المناسب، خاصة في ظل تلقي اللاعب للبطاقة الحمراء التي ستبعده عن مباراة نصف النهائي امام النصر.
واشار الغانم الى ان تصرف سعيد جاء ليفسد الفرحة الكويتاوية بالفوز المهم على السالمية الذي يبقى المنافس الابرز للكويت على الالقاب في المواسم الاخيرة، مؤكداً على ان المباراة جاءت قوية في مجرياتها، الا ان الابيض نجح في حسم النتيجة بعد اداء مميز والتزام تكتيكي من اللاعبين داخل الملعب بغض النظر عن نتيجة الفوز، سواء بهدف او اثنين، حيث يبقى الاهم هو تحقيق النتيجة الايجابية.
وعن مباراة النصر في الدور نصف النهائي للكأس اكد الغانم على صعوبة المواجهة امام النصر الذي يبقى من الفرق المتطورة، التي اعتادت على الظهور بشكل مميز واداء جيد امام الكويت في الفترات الاخيرة، مؤكداً على ان الكويت سيستعد للمواجهة بالشكل المناسب في خطوة للمضي قدماً على طريق المنافسة على اللقب.
اما عن الاستعدادات للاستحقاق الاهم في الفترة المقبلة والمتمثل في خوض غمار منافسات ملحق التأهل لدوري ابطال آسيا، فأكد الغانم ان ادارة الكرة ستقوم بإعادة ترتيب البيت الكويتاوي من الداخل في الفترة المقبلة والوقوف على كل المتطلبات التي يحتاجها الفريق والعمل على تلبيتها سريعاً، سواء من خلال تقييم المحترفين الحاليين في الفريق وامكانية تغيير اي منهم او ضم عناصر جديدة لضمان المنافسة بالشكل المناسب على المستوى الآسيوي.

عقلة: غياب جمعة أمام النصر «مؤثر»
اكد عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت على احقية الكويت في التأهل لما قبل نهائي الكأس، وذلك بعد الافضلية التي فرضها الابيض خلال مجريات اللقاء، مشيراً الى ان الابيض سيبدأ الاستعداد لخوض لقاء النصر المقبل، الذي لا يقل صعوبة وقوة عن لقاء السالمية في ظل التطور والتنظيم الذي يتسم به العنابي في الفترة الاخيرة.
وتعليقاً على غياب جمعة سعيد امام العنابي، اكد عقلة ان الكويت لا يقف على اي لاعب في ظل تجهيز الجميع بالصورة نفسها، لافتاً الى اهمية تواجد جمعة سعيد الذي يعتبر احد اهم المحترفين في الكويت في الفترة الحالية، الا انه اكد على ان الكويت يمتلك البدائل وهو ما يظهر في مختلف اللقاءات التي تشهد غيابات مؤثرة من لقاء لآخر في الفترة الاخيرة.
وبرر عقله تصرف جمعة سعيد عقب تبديله وما اثاره من جدل بأن اللاعب اراد ان يعبر عن رفضه للتغيير خلال المباراة، وهو ما فسره بدلاء السالمية بأنه تصرف تجاههم واعقبه طرد اللاعب، مؤكداً على ان السبب في حصوله على البطاقة الحمراء هو انفعال بدلاء السالمية وعدم سيطرة الحكم الرابع على الموقف.

الأبيض يبدأ استعداداته
يبدأ اليوم الكويت استعداداته لخوض لقاء النصر ضمن الدور نصف النهائي للبطولة حيث يسعى المدرب الوطني محمد عبدالله الى الوقوف على الخطة المناسبة لخوض المواجهة وذلك من خلال دراسة اداء المنافس في لقائه الاخير امام خيطان.
ويستعيد الابيض لجهود فهد الهاجري الذي غاب عن مواجهة السالمية بداعي الايقاف، فيما لم تتأكد مشاركة فيصل زايد في المواجهة المقبلة في ظل حصوله على اجازة زواج.

الخالدي: قرارات الحكم استفزت لاعبي السماوي

أكد بدر الخالدي مدير فريق الكرة بنادي السالمية ان العديد من قرارات حكم مباراة الفريق الاخيرة امام الكويت استفزت لاعبي السماوي واخرجتهم من اجواء التركيز المطلوبة لمثل هذه المواجهات، التي لا تقبل القسمة على اثنين، مشيراً الى سمة تعمد لضغط اللاعبين منذ البداية بقرارات عكسية، اغربها احتساب خطأ على عدي الصيفي لكلامه اثناء المباراة.
واشار الخالدي الى ان الحكام يبقون بشرا في النهاية والكل معرض للخطأ، الا ان الاخطاء المؤثرة لا يمكن قبولها على الاطلاق، خاصة ان السالمية كان يضع التتويج بالكأس نصب عينيه.
وعن الفترة المقبلة للسالمية، اكد الخالدي ان الفريق سيعود لاقامة تدريباته بدءاً من اليوم استعداداً للفترة المقبلة، لافتاً الى ان الجهازين الفني والاداري للسماوي سيجتمعان للوقوف على ايجابيات وسلبيات الفترة الماضية ومنذ بداية الموسم، والعمل على اعادة تصحيح الاوضاع قبل استئناف منافسات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى