المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

خالد الهاجري: توجيه 5 إنذارات لعقارات في السكن الخاص ووضع ملصقين لإزالة تعديات على أملاك الدولة

 

• شنتها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بالاحمدي.

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولة ميدانية على القسائم السكنية في عموم محافظة الأحمدي بهدف رصد مخالفات لائحة البناء وسكن العزاب يمناطق سكن العائلات والتعديات على أملاك الدولة .

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية خالد الهاجري ان الجولة الميدانية التي شنها المفتشون بالإدارة اسفرت عن توجيه 3 إنذارات لعقارات في السكن الخاص لمزاولة نشاط تجاري داخل حدود العقار كالبقالات التي تسبب ازعاجا لقاطني المنطقة بالإضافة الى توجيه إنذارين لاقامة برج اتصالات فوق اسطح المنزل.

وأضاف الهاجري بانه تم رصد سكن عزاب في عقارين بمناطق السكن الخاص خلال الجولة وبناءا على ذلك تم توجيه إنذارين لإصحاب تلك العقارات لإخلاء العزاب في مدة أقصاها أسبوع ، فضلا عن وضع ملصقين على عقارات لازالة تعديات على أملاك الدولة تم إقامتها مقابل حدود العقار كمنشآت من حديد وخشب وسواتر .

ودعت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أصحاب القسائم السكنية بضرورة الالتزام التام بقوانين وأنظمة البلدية ، داعية إياهم الاتصال على الخط الساخن 139 او التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun في حال وجود أي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى