المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

خطة مدروسة لإزالة جميع السيارات المهملة والمعدات الثقيلة من مناطق السكن الخاص في الفروانية

الخرينج: رفع 43 سيارة ومعدة ثقيلة بمنطقتي الفروانية وخيطان
شدد مدير بلدية محافظة الفروانية م ..محمد صرخوه على تنفيذ الخطة المدروسة لإزالة كل السيارات والمعدات الثقيلة من مناطق السكن الخاص، مبينا ان العمل في بلدية الفروانية يتم وفق خطة مرحلية تغطي كل مناطق المحافظة تنفيذا للقانون واللائحة، مشيرا الى ان «رفع السيارات والمعدات الثقيلة هو جزء من الخطة ولن نسمح بوجود مركبات ومعدات ثقيلة بمناطق السكن الخاص والنموذجي تعوق حركة المواطنين فضلا عن كونها تشوه المنظر العام» جاء ذلك على أثر جولة ترأسها بمنطقتي خيطان والفروانية بمشاركة مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج ومراقب عام إشغالات الطرق عوض الحربي وعدد كبير من مفتشي البلدية ومن إدارة العلاقات العامة محمد عبد الشافي أحمد.

وقال م.صرخوه ان بلدية الفروانية وضعت خطة عمل لجميع الفرق الرقابية بإدارة النظافة التابعة لها، وذلك للعمل على رفع المركبات المهملة والمعدات الثقيلة او المظاهر السلبية، موضحا ان «عملنا خلال الفترة السابقة اعتمد على وضع خطة عمل تنفيذية لتغطية كل مناطق المحافظة، وتم توزيع المهام فيها وفق أطر مكانية وزمنية».

ولفت م.صرخوه إلى أن عمليات رفع المركبات والمعدات الثقيلة قائمة على قدم وساق، داعيا الجميع للتعاون مع فرق إدارة النظافة العامة لتمكينها من تنفيذ عملها.

من جانبه، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق سعد الخرينج انه عقب انتهاء المدة القانونية للملصقات يتم رفع السيارات المهملة والسكراب من مناطق السكن الخاص والنموذجي.

وأكد الخرينج على التعامل الفوري مع كل الشكاوى الواردة من المواطنين على السيارات المهملة والمعدات الثقيلة فضلا عن الشكاوى الواردة من المدارس.

وأضاف الخرينج انه تم رفع 43 سيارة من مناطق السكن الخاص بمنطقتي الفروانية وخيطان قطعة 10 تضمنت رفع 26 سيارة ومعدة ثقيلة من منطقة خيطان و17 سيارة ومعدة ثقيلة من منطقة الفروانية قطعة 2.

من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين للاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتساب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى