المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

رئيسة مجلس النواب الأمريكى تهنئ مسلمى أمريكا والعالم بعيد الفطر

حرصت نانسي بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكى، على توجيه التهنئة لكل المسلمين حول العالم وتحديداً داخل الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تغريدة كتبت فيها: “عيد مبارك لكل أسرة تحتفل بعيد الفطر عبر أمريكا وحول العالم .. أتمنى أن يجلب هذا اليوم لك ولأحبائك في العام المقبل.

 

نانسى بيلوسى
نانسى بيلوسى
وكانت قد قالت رئيسة مجلس النواب الديموقراطية نانسي بيلوسي مؤخراً في حديث مع قناة “سي إن إن” تعليقاً على تأكيد ترامب أخذه دواء للوقاية من كورونا بقولها: “لا أعتقد أن هذه فكرة جيدة”، مضيفةً “إنه رئيسنا ومن الأفضل ألا يتناول شيئاً لم يوافق عليه العلماء، خصوصاً في مثل فئته العمرية، ولنقل بمثل فئة وزنه، المسماة السمنة المرضية”.
 
فيما وصف زعيم الديموقراطيين في مجلس الشيوخ تشاك شومر التصريحات بـ”خطيرة”، موضحاً لقناة “أم أس أن بي سي” أن “ذلك يعطي الناس آمالاً خاطئة.. وقد يضعهم بخطر أيضاً”. 
 
وكان ترامب قال للصحفيين في البيت الأبيض: “أتناوله منذ حوالي أسبوع ونصف… أتناول حبّة يومياً”، مثيراً ردود فعل قوية في الأوساط العلمية والسياسية. 
 
ويستخدم عقار هيدروكسي كلوروكين منذ وقت طويل ضد الملاريا، لكن مدى نجاعته ضد فيروس كورونا المستجد غير مثبتة حتى الآن من خلال أي دراسة دقيقة. 
 
 وردّاً على سؤال عن سبب تناوله عقار هيدروكسي كلوروكين، صرح ترامب “أعتقد أنّه جيد. لقد سمعت أموراً جيدة جداً عنه. أنتم تعرفون عبارة: ما الذي ستخسره؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى