المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

رابح يفوز بجائزة يانصيب قيمتها 123 مليون جنيه استرليني ولا يذهب ليتسلمها

المصدر:أبوظبي الاخبارية

لازال الغموض يحيط بالفائز بجائزة اليانصيب الكبرى EuroMillions التي تبلغ قيمتها 123 مليون جنيه استرليني، فعلى الرغم من أنه تم الإعلان عن الجائزة ورقم تذكرة الفائز منذ أسبوع، إلا أنه لم يتقدم أحد للمطالبة بها حتى الآن، بحسب ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية.
وبلغت قيمة الجائزة التي حصلت عليها تذكرة اليانصيب الفائزة 123.458.008 جنيه إسترليني، لتصبح ثالث أكبر جائزة في تاريخ السحب، بينما أشارت الشركة المقدمة للجائزة أنه تم شراؤها من أحد متاجر التجزئة الوطنية وليس عبر الإنترنت، وسيتم الكشف عن المنطقة التي تم شراء التذكرة منها في غضون أسبوع تقريبًا في حالة عدم ظهور الفائز.

وقال أندي كارتر، مستشار كبار الفائزين في اليانصيب الوطني: “تم شراء التذكرة من متجر، لذلك يتعين على المشترين التحقق من الأماكن التي يحتفظون فيها عادةً بتذاكرهم والتأكد من أنهم فحصوها جميعًا”.

يذكر أنه في مارس الماضي، خسر فائز بجائزة Euromillions مليون جنيه إسترليني بعد أن فاته الموعد النهائي للمطالبة بالجائزة الكبرى، حيث كان أمام حامل البطاقة من منطقة شيشاير 180 يومًا للمطالبة بالجائزة، لكن الموعد النهائي مضى ولم يتقدم أحد لاستلامها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى