المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

رسمياً.. أومتيتي يغيب عن برشلونة ضد إشبيلية لتراكم البطاقات

تأكد غياب الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن مباراة إشبيلية المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على ملعب “رامون سانشيز بيزاخون” ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا، للإيقاف. وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن كيكى سيتين مدرب برشلونة سيخسر جهود الفرنسى أومتيتى أمام إشبيلية بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمس، الثلاثاء، ضد ليجانيس فى المباراة التى إنتهت بفوز البارسا 2-0 ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الإسباني.

وكان آرتورو فيدال ولويس سواريز وصامويل أومتيتى الثلاثة المهددون من قبل برشلونة بالغياب عن مباراة إشبيلية فى حال حصولهم على بطاقة صفراء جديدة ليجانيس، وحصل الأخير على بطاقة صفراء فى الدقيقة 83 بعد عشر دقائق فقط من نزوله بدلًا من جيرارد بيكيه.

ومن المقرر أن يعود الظهير الأيسر جوردى ألبا من الإيقاف أمام إشبيلية، بعدما غاب عن مباراة ليجانيس لتراكم البطاقات الصفراء أثر حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة ضد ريال مايوركا.

ولا يزال برشلونة سيلعب ضد أتلتيك بيلباو وسيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد وفياريال وإسبانيول وبلد الوليد وأوساسونا وديبورتيفو ألافيس.

وحقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مهما على ضيفه ليجانيس بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، وعادت منافسات الدورى الإسبانى الخميس الماضى، بعد غياب استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

برشلونة ضد ليجانيس
 

تقدم برشلونة عبر أنسو فاتى فى الدقيقة 42 وأضاف ليونيل ميسى الهدف الثانى فى الدقيقة 69 من ركلة جزاء، وعزز ميسى صدارته لترتيب هدافى الدورى الإسبانى برصيد 21 هدف هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 699 هدف فى مسيرته الاحترافية حتى الآن.

بتلك النتيجة يعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة ويوسع الفارق إلى 5 نقاط مع ريال مدريد الوصيف الذى سيواجه فالنسيا الخميس المقبل، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند 23 نقطة فى المركز الأخير. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى