المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

رسمياً.. عودة النظام القديم فى انتقالات الصيف بإنجلترا

المصدر اليوم السابع

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الخميس، موعد بدء النسخة المقبلة “التاسعة والعشرين” من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/2021.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 8 أغسطس 2020، أى بعد أقل من شهر من نهاية بطولة كأس أمم أوروبا والتى ستقام فى الفترة من 12 يونيو وحتى 12 يوليو.

كان الموسم الجارى من الدوري الإنجليزي قد انطلق فى 9 أغسطس عام 2019.

كما قررت رابطة الدوري الإنجليزي تغيير موعد نهاية الميركاتو الصيفى بإنجلترا، على أن ينتهى فى 1 سبتمبر، عكس العام الماضى الذى انتهى مع بداية الدورى الإنجليزي الممتاز.

وهذا الموعد الجديد للانتقالات الصيفية فى إنجلترا تم العمل به سابقاً، قبل عودته مجدداً بقرار من رابطة الدوري الإنجليزي.

وتضررت بعض الأندية من القرار في بداية الموسم الحالي، وخرجت بعض التصريحات من قبل بعض المسئولين يفضلون عودة الانتقالات لموعد نهايتها السابق في السنوات الماضية وهو الأمر الذي أصبح رسميًا الآن.

وكان الميركاتو الصيفي فى إنجلترا ينتهى قبل بداية أول مباراة من الموسم الجديد، وسينطلق الموسم الجديد بالدورى الإنجليزى الممتاز السبت 8 أغسطس المقبل.

وسبق لعديد من الأندية والمدربين أن اعترضت على الموعد القديم لغلق الميركاتو، لأنه يمنح أفضلية للمنافسين بالدوريات الأخرى على الإنجليز فى سوق الانتقالات.

صوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على نهاية سوق الانتقالات الصيفية المقبل في الأول من سبتمبر، عكس العام الماضي الذي انتهى مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى