المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

رواد ومرشدات الكشافة العرب ينفذون المرحلة الثانية من السلال الغذائية الرمضانية بالجيزة

 

• القاهرة – مبارك الدوسري:

نفذت لجنة البرامج والأنشطة بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، بالتعاون مع الرابطة المصرية لرواد الكشافة والمرشدات، يوم أمس المرحلة الثانية من مبادرة السلال الغذائية الرمضانية ضمن مشروعها ” نبض الحياة ” والذي تحرص اللجنة من خلاله الى تلبية احتياجات المتعففين ببعض الدول لتلبية احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك .

وأوضح رئيس لجنة البرامج والأنشطة بالاتحاد عضو اللجنة التنفيذية والمشرف على المبادرة ، الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري أنه تم يوم امس توزيع 100 سلة غذائية رمضانية في الجيزة ومنطقة صقارة وشبرامنت بجمهورية مصر العربية، بدعم من رواد ورائدات كشافة الإمارات، وستستمر تباعاً في تنفيذ خطة التوزيع على الأسر المحتاجة بمختلف المدن والقرى في البلدان العربية .

وافاد الدوسري الى ان الهدف من تلك المبادرة العمل على المساهمة في تحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع من خلال تلمس حاجات الفقراء وسد احتياجاتهم وإدخال السرور على قلوبهم، كما حث عليه ديننا الحنيف ، وسد بعض احتياجات الاسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك، وتعزيز قيمة البذل والعطاء لدى رواد ومرشدات الكشافة.

وعبر الدوسري عن شكره وتقديره للجمعية المصرية لرواد الكشافة والمرشدات ممثلة برئيسها أحمد علي عاشور وأعضاء ومنسوبي الجمعية على مشاركتهم في توزيع تلك السلة والمساهمة في وضع الخطة المناسبة لتحقق هدفها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى