المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ريال مدريد يحاول اقتناص مدافع كولومبيا من برشلونة

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن نادي ريال مدريد، دخل في منافسة مع غريمه التقليدي، برشلونة، من أجل الظفر باللاعب الدولي الكولومبي، ياري مينا، مدافع بالميراس البرازيلي. وكانت الأنباء في إسبانيا والبرازيل، قد أشارت إلى توصل برشلونة لاتفاق مع بالميراس، للحصول على مينا في عام 2018، مقابل 10 ملايين يورو. لكن بعد المباراة الودية بين كولومبيا والكاميرون، الشهر الماضي، في مدريد، ذهب مبعوث الريال، جولي كالافات، المتخصص في سوق أمريكا الجنوبية، إلى ممثلي اللاعب، للاستفسار عن حقيقة وجود اتفاق مع برشلونة.

ورحب ممثلو ياري مينا باهتمام ريال مدريد، لكنهم طلبوا من النادي الملكي الذهاب إلى إدارة بالميراس، باعتبارها المسؤول الأول عن تحديد مصير اللاعب. وتضيف “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن عدة أندية أوروبية مهتمة أيضًا باللاعب، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وروما، ويُقال إن أحدها قدم عرضًا بقيمة 22 مليون يورو للنادي البرازيلي، أي أكثر من ضعف عرض برشلونة.

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن نادي ريال مدريد، دخل في منافسة مع غريمه التقليدي، برشلونة، من أجل الظفر باللاعب الدولي الكولومبي، ياري مينا، مدافع بالميراس البرازيلي. وكانت الأنباء في إسبانيا والبرازيل، قد أشارت إلى توصل برشلونة لاتفاق مع بالميراس، للحصول على مينا في عام 2018، مقابل 10 ملايين يورو. لكن بعد المباراة الودية بين كولومبيا والكاميرون، الشهر الماضي، في مدريد، ذهب مبعوث الريال، جولي كالافات، المتخصص في سوق أمريكا الجنوبية، إلى ممثلي اللاعب، للاستفسار عن حقيقة وجود اتفاق مع برشلونة. ورحب ممثلو ياري مينا باهتمام ريال مدريد، لكنهم طلبوا من النادي الملكي الذهاب إلى إدارة بالميراس، باعتبارها المسؤول الأول عن تحديد مصير اللاعب. وتضيف “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن عدة أندية أوروبية مهتمة أيضًا باللاعب، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وروما، ويُقال إن أحدها قدم عرضًا بقيمة 22 مليون يورو للنادي البرازيلي، أي أكثر من ضعف عرض برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى