المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

ريهام الرغيب مدربة في الإخراج السينمائي

عقدت د. ريهام الرغيب عقد اتفاق مع شركة «النظائر»، وذلك لتقديم دورة في الإخراج السينمائي ستقام خلال الفترة القليلة المقبلة، لافتة إلى أن هذا التعاون يأتي في خضم الإنجازات التي حققتها أخيراً إثر حصدها جائزة سينمائية عالمية خلال منافسات مهرجان «ميغرارت» السينمائي الذي أقيم في إيطاليا الشهر الماضي.
وأشارت الرغيب إلى أنها تعمل نحو تحقيق المزيد من طموحاتها في مجال الإخراج السينمائي خلال المنافسات المقبلة، سواء على النطاق المحلي أو العربي والدولي، مؤكدة أن هدفها الأول والأخير رفع راية الكويت خفاقة عالية في المحافل العالمية وتمثيلها خير تمثيل مشرف، متمنية أن توفق لحصد العديد من الجوائز.
يذكر أن د. ريهام الرغيب فنانة تشكيلية لها حضور لافت، إلى جانب أنها حصدت أخيرا جائزة عالمية عبر فيلم «العولمة»، الذي شارك في المهرجان السينمائي الإيطالي في دورته الأولى، والعمل قام فيه كل من مخرج الحركة د. سامي بلال، المشرف على العمل علي مفلح الرشيدي، مصمم ومنفذ الموسيقى د. راشد عبدالله النويشير، مصور الفيديو محمد جعفر وعلي تقي، الممثلين مشعل العيدان، سعيد السعدون، مشعل الفرحان، ومجموعة من طاقم العمل ما بين الأزياء والمكياج والعلاقات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى