المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

سعاد الصباح ترعى الحفل الختامي لـ«براعم الأدب العربي»

تختتم دار سعاد الصباح للنشر والتوزيع مهرجان براعم الأدب العربي في سنته الثانية، خلال حفل يقام في السابعة مساء الخميس المقبل، في مسرح مكتبة الكويت الوطنية، بحضور عدد من الشخصيات والمهتمين بالشأن التربوي والثقافي.. وبمشاركة العديد من مدارس وزارة التربية عبر أطفال بادروا إلى حفظ عيون الشعر العربي، وانخرطوا في ورش عمل أقامتها الدار بالتعاون مع مكتبة الكويت الوطنية، بحضور الدكتورة الشاعرة سعاد الصباح، ومدير الدار علي المسعودي، ومدير المكتبة الوطنية كامل العبدالجليل وعدد من المختصين في الشعر.
ويقام الاحتفال برعاية الشيخة د. سعاد محمد الصباح بحضور عدد من الشخصيات والمهتمين ويشارك فيه عدد من البراعم الذين تسابقوا في هذا المجال وحققوا تقدما وتميزا.
وقد انطلق المهرجان منذ عدة أشهر وأقيمت له لقاءات متعددة في المكتبة الوطنية.. وهو الموسم الثاني لهذا العمل الذي أثبت نجاحه في دورته الأولى، التي أقامتها الدار بالتعاون مع رابطة الأدباء خلال العام الماضي، لتعزز نجاحها في دورته الثانية بالتعاون مع مكتبة الكويت الوطنية. وقال مدير الدار علي المسعودي ان المسابقة ضمت عددا من القصائد التي تتوزع بين العصر الجاهلي والإسلامي بمراحله، ثم الحديث ولشعراء من مختلف الأقطار العربية. وأثنى المسعودي على تعاون المكتبة الوطنية وتعاون مديري ومديرات المدارس والأساتذة المشرفين.. في سبيل اثراء المشهد الثقافي وتنمية القدرات اللغوية والثقافية لدى النشء في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى