المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

سفير الهند لدى البلاد يشيد بالدور الإنساني للهلال الأحمر الكويتي ودعمه للمنكوبين حول العالم

المصدر: الراي

 

أشاد سفير الهند لدى البلاد الدكتور أدارش سويكا، اليوم الثلاثاء، بدور جمعية الهلال الأحمر الكويتي في العمل الإنساني والإغاثي حول العالم ودعمه الدائم للمنكوبين في الكثير من الدول التي تعرضت للكوارث الطبيعية أو من صنع الانسان.

وقال سويكا في تصريح صحافي خلال لقائه رئيس مجلس ادارة (الهلال الأحمر الكويتي) الدكتور هلال الساير إن زيارته الى الجمعية تهدف إلى توطيد العلاقة بين الجانبين وبحث سبل التعاون والتنسيق في المجالات الإنسانية.

وأفاد بأنه بحث خلال اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بالعمل الإنساني وسبل تعزيزها بين البلدين مؤكدا ارتباط بلاده بعلاقات متينة مع الكويت تتجلى بالتعاون الوثيق في الكثير من المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

من جهته رحب الساير بزيارة السفير سويكا لمقر الجمعية للاطلاع على نشاط وإنجازات (الهلال الأحمر الكويتي)، معربا عن تطلعه لتعزيز الشراكة بين الجانبين بما يصب في تحقيق أهداف الجمعية الرامية إلى تقديم الدعم والمساندة للمنكوبين حول العالم جراء الكوارث الطبيعية والحروب والنزاعات.
وأكد حرص الجمعية على المشاركة في الجهود الإنسانية التي تقوم بها باسم الكويت عبر تقديم الدعم والمساندة اللازمة للمنكوبين للحد من معاناة الشعوب وتلبية حاجتهم الماسة إلى الدواء والغذاء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى