المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

سمو أمير الجوف يرأس اجتماع مجلس المنطقة ويبحث سير المشروعات الحكومية وتطوير الخدمات

المصدر : واس

سكاكا 28 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 03 نوفمبر 2021 م واس
بحث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس المنطقة, سير المشروعات الحكومية ونسب الإنجاز فيها، كما اطلع على جهود تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه اليوم عبر الاتصال المرئي، اجتماع مجلس المنطقة الثاني للعام المالي 1442 / 1443هـ مع أعضاء المجلس من مسؤولي الجهات الحكومية وممثلي الأهالي، ووكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان.
ونوَّه سموه في مستهل الاجتماع بإعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – عن إطلاق المكتب الإستراتيجي لتطوير منطقة الجوف، الذي سيكون نواة لتأسيس هيئة تطوير مستقبلاً.
وأشار سمو أمير المنطقة إلى ما تم في الآونة الأخيرة من تخفيف القيود الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا وعودة الحياة الطبيعية، مؤكداً أن الجهود والخطط والمبادرات التي تقوم بها أجهزة الدولة تستهدف التنمية وتحسين جودة الحياة في المجالات كافة، وحماية الأجيال القادمة من خلال زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة، ومن ذلك ما تم مؤخراً خلال افتتاح سمو ولي العهد -حفظه الله- لمنتدى مبادرة السعودية الخضراء.
وأوضح الأمين العام لمجلس المنطقة حمود بن حواس الرويلي أن المجلس اطلع على سير العمل في المشاريع الحكومية وناقش محضر لجنة تنمية الخدمات والمرافق والإسكان، واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة.
وفي نهاية الجلسة أكد سمو الأمير فيصل بن نواف‏ أهمية تقديم أفضل الخدمات التي تحقق العيش الكريم للمواطن، وفق توجيهات القيادة الرشيدة، التي لا تألو جهداً في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى