المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

سمو أمير منطقة المدينة المنورة افتتح اليوم ندوة “جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا”

المدينة المنورة - عبدالله بن صالح

 

برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – أمير منطقة المدينة المنورة، اليوم ندوة: “جهود المملكة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزائرين خلال جائحة كورونا” والتي تنظّمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن بُعد.

وتهدف الندوة لإبراز جهود المملكة خلال جائحة كورونا، والعناية الفائقة التي تلقّاها الحَرمان الشريفان وقاصدوهما من معتمرين وزائرين، والتعاون الكبير الذي تكاتفت فيه كافة القطاعات الحكومية لمنع وصد الجائحة عن ضيوف الرحمن.

ويشارك في الندوة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ويتحدث عن “جهود الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في تمكين المعتمرين والزائرين من أداء المناسك وسط منظومة متكاملة من الخدمات”.

ومعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وعنوان كلمته: “الخدمات الصحية في الحرمين الشريفين عناية فائقة ورعاية كريمة”.

ومعالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وعنوان كلمته: “التقنية الحديثة والتطبيقات الذكية ودورها في تسهيل العمرة والزيارة”.

ومعالي مدير الأمن العام الفريق أول الركن خالد بن قرار الحربي، وكلمته بعنوان:” تكثيف الاحترازات الوقائية والجهود الأمنية لعمرة آمنة وزيارة مطمئنة”

ويقدم الندوة سعادة عضو هيئة التدريس بجامعة نايف العربية الدكتور سليمان بن محمد العيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى