المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

سمو رئيس الجامعة يشارك الطلاب في فعالية الإفطار الرمضاني إفطار حول العالم

سعد المالكي - المدينة المنورة

في فعالية شارك فيها أكثر من (200) طالب من مختلف الجنسيات وأكثر من (200) شخصية من مجتمع المدينة المنورة.

رعى سمو رئيس الجامعة الإسلامية حفل الإفطار الرمضاني للجامعة الإسلامية وذلك مساء اليوم الاثنين السابع عشر من شهر رمضان للعام الحالي 1443هـ في القاعة التاريخية.

وشارك فيها عدد من طلبة الجامعة الإسلامية والذين يمثلون أكثر من 160 دولة حول العالم كما شارك في المناسبة عدد من أفراد المجتمع المدني وعدد من مسؤولي الجامعة من وكلاء وعمداء كليات وعمادات مساندة.

وتستهدف الفعالية التي تنظمها إدارة الاتصال المؤسسي بالجامعة بمشاركة عدد من الجهات داخل الجامعة وخارجها تفاعلا مميزا من طلاب الجامعة الإسلامية في تقديم وجبات إفطار تمثل إفطارهم في بلادانهم المختلفة .

وذكر سعادة المشرف على إدارة الاتصال المؤسسي د. بخيت بن حمود السناني أن هذه الفعالية تأتي تجسيدا لمعاني التواصل بين مجتمع المدينة وطلاب الجامعة عبر مائدة الإفطار.

كما هو معروف عن أهل المدينة المنورة في إكرام الضيف وتواجد سفرة إفطار الصائمين في المسجد النبوي على مدى قرون مضت.

حيث إن طلاب الجامعة الإسلامية يمثلون الجانب المضيء في تقارب الشعوب وتمازج الثقافات إذ يمثلون قارات العالم وأكثر من (160) دولة ويتحدثون أكثر من (50) لغة أصلية بالإضافة إلى اللغة العربية.

وتقدم السناني بالشكر الجزيل لشركاء النجاح في هذه الفعالية من الإعلامين والمؤثرين ومن الجهات في القطاع الخاص على دعمهم هذه المبادرة.

(شركة الخليج للتموين – مطاعم ريف العرب – مقهى حبق)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى