المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

توعية اعانة المرضى تكرم الفائزات والمشاركات في مسابقة حفظ القرآن ( أهل القرآن ٢٦ )

شارك فيها المريضات والموظفات والطاقم الطبي والتمريضي بالمستشفيات

واسلام مريضة سيلانية بمستشفى الرازي وعاملة بنغالية بمركز مكافحة السرطان

أقامت إدارة التوعية والإرشاد بجمعية صندوق اعانة المرضى – بقسم الواعظات حفل تكريم الفائزات والمشاركات في مسابقة حفظ القرآن ( أهل القرآن ٢٦ ) التي وجهت للمريضات والموظفات والطاقم الطبي والتمريضي ) و ( مسابقة خديجة رضي الله عنها لذوي المرضى ) لسنة ١٤٤٤ / ٢٠٢٣ في جميع مستشفيات دولة الكويت .
وقد بدأ الحفل بكلمة لرئيسة قسم الواعظات إيمان سعد التي شكرت فيها جميع الحضور والمشاركات و قامت بتكريم المتطوعات من مكتب التطوع المجتمعي في جمعية صندوق إعانة المرضى اللائي شاركن في أنشطة الإدارة .
تلى ذلك خاطرة للواعظة أمية السلامة عن أهمية حفظ القرآن والعمل به ، تبعها تكريم الفائزات بالمراكز الأولى ثم جميع المشاركات ، ثم ألقت إحدى المشاركات كلمة شكرت فيها الجمعية لتنوع أنشطتها واهتمامها بالمرضى وكل ما يخص الجانب الشرعي والطبي داخل المستشفيات ، وتخلل الحفل مسابقات ترفيهية للحضور .
وفي سياق متصل فقد اسفرت جهود الواعظات في الجمعية عن اسلام مريضة من الجالية السيلانية في مستشفى الرازي على يد الواعظة محمودة
عبدالجليل ،كما أشهرت عاملة من الجالية البنغالية إسلامها ، في مركز الكويت لمكافحة السرطان على يد الواعظة أمينة عمر وبحضور رئيسة قسم الواعظات إيمان سعد حيث لقنتها الشهادتين ، نسأل الله لهما الثبات على دين الحق وقبول العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى