المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

شاشة عملاقة لنقل مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للحضور بقاعة التصفيات النهائية

المصدر:سبق 

قامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية بإضافة شاشة عملاقة بقاعة التصفيات النهائية بالمسجد الحرام تقوم بنقل جلسات الاستماع مباشرة للمتسابقين تمكن الزوار والضيوف من الاطلاع على تفاصيل جلسات الاستماع.

وهيأت الوزارة الشاشة العملاقة لتكون خلف المتسابق خلال جلسة الاستماع، ومن خلالها يطلع الزوار على تلاوة المتسابق بشكل مباشر من صفحات المصحف الشريف، كما تقدم معلومات تفصيلية للمتسابق خلال تلاوته عن اسمه ودولته والفرع الذي يسارك فيه.

وأوضحت أمانة المسابقة أن إضافة هذه الشاشة تسهل الكثير على زوار قاعة التصفيات من جميع الجنسيات من معرفة المعلومات التفصيلية للمتسابق خلال تلاوته, وتمكن وسائل الإعلام المختلفة من الحصول على معلومات المتسابقين وفروعهم المشاركين بها.

وتأتي هذه الخطوة مواكبة لرؤية الوزارة في تقديم أحدث الوسائل التقنية التي تخدم كتاب الله وخاصته.

وأتاحت الوزارة خدمة البث المباشر بالصوت والصورة لفعاليات وتلاوات المتسابقين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية، على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) من خلال الرابط: (http://www.youtube.com/user/quraancontest) , حيث تشارك عدة محطات فضائية مرئية ومسموعة في تغطية فعاليات المسابقة وبرامجها والأنشطة المصاحبة للمسابقة وإجراء اللقاءات مع المتسابقين واللجان المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى