المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

حوادث وجرائم

شاهد: مواطن يلقب بـ “الصخرة” يدعي إعتداء الهيئة عليه.. ويناشد وزير الداخلية

المصدر : مزمز

أثار مقطع فيديو نشره ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ومهتم برياضة المصارعة يلقب نفسه بـ “الصخرة” موجة تفاعل واسع بين المغردين. وظهر “الصخرة” وهو يروي تفاصيل احتجازه في قسم شرطة العزيزية بعد قبض هيئة الأمر بالمعروف عليه بسبب تخلفه عن أداء فريضة الصلاة. ونشر الصخرة الفيديو في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مدشنًا وسم #الهيئة_تعتدي_على_الصخره .

وأوضح المواطن الملقب بالصخرة أنه تم الاعتداء عليه وتكبيل قدميه بالسلاسل ومنعه من الحركة قائلًا: “أمس صار لي فيلم مع رجال الهيئة تم حبسي ووضعي في الفيلم ووضع السلاسل في أقدامي وتم اقتيادي للنيابة كالمجرمين وتهمتي التخلف عن أداء الصلاة والتشبه بالكفار”.  وأضاف المواطن في الفيديو غاضبًا: “أولا أنا لم اتخلف عن الصلاة فكنت ذاهب لأداء الصلاة ولكن طريقة رجل الهيئة في النصح مستفزة ومقززة يقول لي تصلى الآن ولا أطلب لك الدورية فماذا تتوقع ردي.. ثانيًا ما تقول انه تشبه بالكفار هو عمل وطني ظهر عبر وسائل إعلام عالمية وأنا أفخر به”. وتسائل المواطن مبديًا استياءه من الواقعة قائلًا: “بأي حق تحبس إنسان وتاخذ حريته بدون أي تهمة أو ذنب في دولة بها قانون وحرية وعدالة”. كما أكد الصخرة أن رجال الهيئة أخذوا جوالاته ومنعوه من التحدث مع أي فرد من أهله او الاتصال بالمحامي الخاص به.

وناشد المواطن وزير الداخلية  الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف في النظر فيما حدث له وأن يوجه بالتحقيق في الواقعة.

https://twitter.com/thesaudirock/status/1171910236678103040?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1171910236678103040&ref_url=https%3A%2F%2Fmz-mz.net%2F1359488%2F

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى