المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

شاهد.. هدف بكعب خرافى فى دورى كوريا الجنوبية

شهدت مباراة جانجون اف سى مع ضيفه فريق اف سي سيول، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دورى كوريا الجنوبية، الذى انطلق يوم الجمعة الماضى، رغم تفشي فيروس كورونا المستجد، تسجيل هدفا رائعا بالكعب، من لاعب فريق جانجون.

سجل جاى وان تشو، هدف فريق جانجون اف سى، فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء، بعد متابعته عرضية لزميله، باستخدام الكعب، ليضع الكرة على يسار حارس سيول.

ومنح وان تشو، التقدم بالهدف الثانى لفريق جانجون، على فريق سيول، بالدقيقة 85، قبل أن يضيف زميله سيونج كيم، الهدف الثالث فى الدقيقة 87، ويحصد أول 3 نقاط فى المسابقة.

وافتتح منافسات الموسم الجديد من الدوري الكورى الجنوبى، يوم الجمعة الماضى، بفوز فريق تشونبوك، على سوون سامسونج، بهدف وحيد، أحرزه لي دونج جوك، في الدقيقة 84 من زمن المباراة التي شهدت طرد اللاعب تيري انتونيس من فريق سوون في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وحظى انطلاق الموسم الجديد من الدوري الكورى الجنوبى، بمتابعة قياسية، وبحسب ما ذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية، حقوق بث مباريات الدوري، تم بيعها إلى 36 دولة، ويعد هذا رقما قياسيا لحقوق بيع البطولة، خاصة فى ظل توقف غالبية النشاط الرياضى فى جميع أنحاء العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان من المقرر انطلاق مباريات الموسم فى 29 فبراير الماضي لكن البطولة التى يشارك فيها 12 فريقا تأجلت بسبب الأزمة الصحية الحالية. 

[wpcc-iframe allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”350″ scrolling=”no” src=”https://streamable.com/e/3m9442″ style=”width:100%;height:100%;position:absolute;left:0px;top:0px;overflow:hidden;” width=”550″]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى