المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

شراكة بين التعليم من أجل التوظيف وإتحاد المقاولين

سعد المالكي - الدمام

بالشراكة مع التعليم من أجل التوظيف (EFE) ، أطلق قسم المسؤولية الاجتماعية بشركة إتحاد المقاولين مشروع: التنمية الاقتصادية للشابات السعوديات ، ويهدف المشروع المخطط له ومدته 12 شهرًا إلى معالجة “التوظيف والتنمية الاقتصادية” من خلال التدريب القائم على الطلب المرتبط بالوظائف كأحد الأدوات الرئيسية للحد من البطالة وتوسيع الفرص الاقتصادية للشباب السعودي .

وسيوفر المشروع التدريب الوظيفي والتعيين في وظائف المبتدئين في الصناعات المحددة للنمو داخل المملكة ،المشروع الذي يتماشى مع رؤية 2030 ، وسيستهدف النساء الباحثات عن العمل من أجل تدريبهم وتطويرهم على أفضل مستوى.

وقال مدير شركة “إي إف إي” لمنطقة الخليج: “نحن سعداء للغاية بالشراكة مع إدارة المسؤولية الاجتماعية في شركة إتحاد المقاولين لتمكين الشابات السعوديات من الوصول إلى إمكاناتهن من خلال تمكينهن بالمهارات المتطورة للمنافسة في القطاعات المتنامية من أجل مستقبل العمل”.

أما الرئيس التنفيذي لشركة EFE في المملكة عبد الله الغامدي فقال: “نتطلع إلى شراكة مستمرة وناجحة لدعم رؤية المملكة 2030″. ،

تندرج الشراكة مع EFE ضمن مهمة المسؤولية الاجتماعية للشركات CCC لتحسين سبل العيش الاجتماعية والاقتصادية للشباب من خلال تطوير ودعم المبادرات التي تبني القدرات وتمكينهم للدخول لسوق العمل.

من جهته قال مدير إدارة الموارد البشرية بشركة ” إتحاد المقاولين ” فهد العيسى : “إننا نشعر بسعادة بالغة بأن شراكتنا مع مؤسسة التعليم من أجل التوظيف سوف تمكن الشابات السعوديات في أن يصبحوا جاهزين لسوق العمل ، والحصول على وظائف تمكنهم من المساهمة في اقتصاد المملكة ، وتحقيق رؤية 2030 التي يتبناها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- .

مؤكدا ان إدارة المسؤولية الإجتماعية بالشركة تولي خدمة المجتمع اهتمامًا خاصًا يتمثل في دعم ورعاية الأنشطة لتجسيد المسؤولية المجتمعية والرسالة الراسخة للشركة في خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى