المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اخبار خليجية

شرطة أبوظبي و”الهلال الأحمر” تنفذان مبادرة إنسانية تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري*

*
الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

نفذت إدارة مرور العين في مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي مبادرة توزيع مستلزمات مدرسية لعدد من الأطفال والأسر بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري والذي يصادف 5 سبتمبر سنوياً.

وأكد العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات حرص شرطة أبوظبي المستمر على التواصل مع المجتمع في توفير كافة احتياجاتهم المدرسية من حقائب وقرطاسية وأقلام تماشياً مع نهج مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – “طيب الله ثراه” في العطاء والتكافل الاجتماعي.

وأشاد الدكتور أحمد عبيد الظاهري مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي بالعين بالتعاون المثمر مع شرطة أبوظبي في مختلف الفعاليات المجتمعية والإنسانية، وتـأتي هذه المبادرة في تعزيز مفهوم العمل الخيري والإنساني لدى كافة شرائح المجتمع، وإدخال الفرحة والسرور لدى الأطفال.

وأعربت الأسر و الأطفال عن الشكر والتقدير لشرطة ابوظبي وهيئة الهلال الأحمر الاماراتي على هذه المبادرة الإنسانية وتعرف أبنائها على دورية الطفل وأهدافها في ترسيخ الثقافة المرورية وذلك في مقر مركز الهلال الأحمر الإماراتي في العين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى