المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«شوبارد» تفوز بـ 3 جوائز قيّمة ومرموقة

فازت ميسون تشوبارد بـ 3 جوائز قيّمة خلال مهرجان الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في دبي. والفئات الفائزة هي: أفضل مجموعة مجوهرات ملونة، ريحانة لفز، تشوبارد هاوت جولاري. وهي عبارة عن عُقد 18 قراطا ذهبا ورديا و«تيتانيوم» مع ياقوت ملون، واسبنيلز وتسافوريتيز مختلف الأحجام وخرز وأزره وخرز مزخرف وفيروزي (14 قراطا) وكبوشن فيروزي بإجمالي يزيد على 45 قراطا.

السجاد الأحمر
مجموعة السجاد الأحمر هذه من الأقراط. هي مجموعة بها ستة عناصر أساسية بإجمالي 146 قراطا، ونقدم فائض الشكر للخبراء المحترفين. وتمثل هذه المجموعة ثلاثة أنواع مختلفة من الأقراط، وهو ما يعكس شخصية مختلفة من خلال التصميم الرقيق المتنوع للماس والزمرد الأبيض والأقراط والخواتم المناسبة.

ساعات كرونوغراف
تعكس مجموعة ساعات إل يو سي بربشيوال كرونو الجديدة من خلال عناصرها الجديدة الحصرية من حيث البلاتنيوم الموجود بها مع التحديد الزمني الدقيق مع وجود روزنامة دائمة إبداعية رقيقة مزودة بأحدث الطرز والتكوين في العالم لساعات هاوت الفاخرة والـ 20 قطعة من ساعات إل يو سي بربشيوال كرونو هي مجموعة محدودة مخصصة للرجل العصري المتميز كما أنها توفر خيارات استثنائية.

ميزون
تشوبارد هي عائلة مملوكة لشركة تركز بشكل جوهري على المثالية والإنتاج المتكامل والمراحل التي تمر بها في صناعة ساعات إل يو سي، وطرز المجوهرات النفيسة العالية القيمة هي كافة ما يتم أداؤه في مواقع إنتاج تشوبارد المختلفة داخل جنيف وفلورير، ويمكن القول إن الحركة والديكور وتصميمات المنتج وانصهار وختم وصياغة الذهب في حالات مختلفة والحركة والقطع والأساور وكذلك الصناعات اليدوية التقليدية للزينة والمعالجة السطحية وصناعة الأحجار الكريمة والتلميع والتجميع والتعديل ورقابة الجودة هي جميعها من العوامل المطبقة من قبل «تشوبارد» في الداخل وتلعب دورا حيويا في صناعة ساعات إل يو سي أو إبداع المجوهرات العالي.

احتفال العائلة
استجابة إلى هذا الاتجاه الراقي، أضاف كيري فريدريك قائلاً «إن رؤية عائلتنا واتجاهها نحو التميز يتبينان مما حصدناه من جوائز، وهذه هي الحقيقة المدهشة للعائلة والامتياز التفسيري للوضع الذي نتمتع به».
لعل من القرارات الحاسمة أن تتميز بصفة يومية عن طريق تحقيق أحلامها التي وضعتها العائلة المخططة لرفع سمعة شوبارد كي تصبح بين فئات الشركات المميزة بأحدث العروض العالمية ومن أفضل صانعي الساعات والمجوهرات النفيسة، وهي تستفيد يومياً من الموهوبين من أفراد العائلة المختلفين ورؤى القدامى ذوي الروح البناءة، وكارولين سكيفيل التي لاقى إبداعها تقدير شوبارد كصائغ مجوهرات وكارل فريدريك وسكيفيل اللذان يتمتعان بخبرة أمدها عشرون عاما مكنا شوبارد من بناء تراثها التاريخي وتبوؤ مركزها بين أفضل صانعي الساعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى