المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

صاعقة حمد الله تمنح الاتحاد فوزًا مثيرًا على القوة الجوية فى أبطال آسيا..فيديو

صاعقة حمد الله تمنح الاتحاد فوزًا مثيرًا على القوة الجوية فى أبطال آسيا..فيديو

حقق فريق اتحاد جدة السعودي انتصارًا قاتلًا أمام نظيره القوة الجوية العراقي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة 3 من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا للموسم الحالي 2023-24.

الاتحاد ضد القوة الجوية

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب المغربي الدولي عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.

وشهدت المباراة غياب النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما عن قائمة المباراة التي ستقام بين الطرفين في المملكة العربية السودية اليوم.

 

 

الاتحاد ضد القوة الجوية

ونجح نادي الاتحاد في تحقيق النقاط الثلاث وضمان تصدر المجموعة الثالثة مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور بخلاف خبرات لاعبيه الدوليين وعلى رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الأول وصدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

بينما يتواجد فريق القوة الجوية في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي أربعة.

الاتحاد ضد القوة الجوية

وخاض فريق اتحاد جدة مباراتين فقط بعد إلغاء مواجهة مضيفه سباهان أصفهان الإيراني، والتى كانت على استاد “نقش جهان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وأصدر الاتحاد الآسيوى وقتها بيانا رسميا ذكر فيه “تم إلغاء المباراة في دوري أبطال آسيا 2023-2024 ضمن المجموعة الثالثة.

وأضاف البيان “ويشدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على التزامه بضمان أمن وسلامة اللاعبين والمسؤولين والجماهير وكل أطراف اللعبة”، واختتم “وسوف يتم إحالة الأمر إلى اللجان المعنية.

تاريخيًا لم يلتقي فريقا اتحاد جدة ضد القوة الجوية في مباريات رسمية قبل سابق وفقاً لشبكة “ترانسفير ماركت” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم.

ويتفوق نادي اتحاد جدة في القيمة التسويقية بواقع 133 مليون يورو مقابل 8 ملايين فقط لصالح القوة الجوية العراقي ما يعكس حجم الخبرات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم.

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: عبدلله المعيوف.

خط الدفاع: مدالله العليان – عمر هوساوي – لويز فيليبي – أحمد بامسعود.

خط الوسط: نجولو كانتي – صالح العمري – عوض الناشري – رومارينيو – جوتا.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله.

تواجد على مقاعد البدلاء كل من: “سلطان الفرحان، مهندي الشنقيطي، فيصل الغامدي، مروان الصحفي، سويلم المنهالي، طلال حجي، هارون كمارا، أسامة المرمش”.

الاتحاد ضد القوة الجوية (1)
الاتحاد ضد القوة الجوية 
الاتحاد ضد القوة الجوية (2)
الاتحاد ضد القوة الجوية 
الاتحاد ضد القوة الجوية (3)
الاتحاد ضد القوة الجوية 
الاتحاد ضد القوة الجوية (4)
الاتحاد ضد القوة الجوية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى