المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

صدمة لـ”الفراعنة” قبل مواجهة الكونغو الحاسمة

سيغيب صانع اللعب الأساسي لمنتخب مصر، عبدالله السعيد، عن مواجهة مهمة ضد الكونغو، قد تحسم تأهل وصيف بطل أفريقيا إلى كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ 1990 الأحد المقبل.

وقال الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته على فيس بوك اليوم الخميس إن “جميع لاعبي المنتخب تدربوا اليوم في إستاد برج العرب، الذي سيستضيف المباراة على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية، باستثناء السعيد لاعب وسط الأهلي”.

وكشفت الفحوص إصابة السعيد بشد في عضلات الفخذ الخلفية، تعرض لها في خسارة الأهلي 1-2 أمام النجم الساحلي في تونس، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد الماضي.

وظل السعيد عنصراً أساسياً في تشكيلة مصر في فترة المدرب هيكتور كوبر، وربما يحل محله زميله في الأهلي صالح جمعة أو سيغير المدرب الأرجنتيني مركز محمد صلاح أو رمضان صبحي لتعويض غيابه.

وستضمن مصر التأهل قبل اللعب في ضيافة غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات، إذا فازت على الكونغو الأحد وأخفقت أوغندا قبلها بيوم واحد في التفوق على غانا.

وتتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط من أربع مباريات وتتقدم بنقطتين على أوغندا، وتأتي غانا في المركز الثالث بخمس نقاط ثم الكونجو بنقطة وحيدة.

ويتأهل المتصدر فقط لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى