المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

صن داونز.. صاحب أكبر فوز فى تاريخ أبطال أفريقيا بعد اكتساح بطل سيشل

المصدر اليوم السابع

يعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي من أقوى فرق القارة الإفريقية فى الوقت الحالي ومرشح لإجتياز دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بل والفوز باللقب وبعدما صعد تصنيف أول فى الصدارة، سيواجه أحد الفرق الثلاث التالية الأهلي، الزمالك والرجاء المغربي.

 

مشوار صن داونز
استهل صن داونز مشواره في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من الدور التمهيدي للبطولة بخسارة خارج الأرض امام أوثو دويو المغمور ذهابا 2-1 قبل اكتساحه في الإياب بنتيجة 4-0، ليتأهل إلى الدور الثاني، ليفوز خارج الأرض على كوت دور من سيشل 5-0 ، قبل أن يحقق أكبر نتيجة فى تاريخ دور المجموعات 11-1 في الإياب.

فى دور المجموعات وقع فى المجموعة الثالثة مع الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الانجولى واتحاد العاصمة الجزائري، وهو الفريق الوحيد الذى لم يخسر في المجموعة محققا 4 انتصارات وتعادلين.

صن داونز هو الاكثر جمعا للنقاط برصيد 14 نقطة، وصاحب أفضل دفاع بعدما تلقى 3 أهداف، ولكن وصيفه الوداد تفوق عليه فى الاهداف بعدما أحرز 10 فيما سجل بطل جنوب افريقيا 9.

 

أهم أسلحة صن داونز
يمتلك الفريق العديد من النجوم على رأسهم جاستون سيرينو الذى سجل 4 أهداف في البطولة، كما يمتلك أيضا ثابيلو مورينا وكذلك الثنائي موتجيكا ماديشا و سيبوسيسو فيلاكازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى