المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

صيوان: معسكر أسباني لــ«يد» الصليبخات

أكد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصليبخات فيصل صيوان أن مجلس الإدارة وافق على إقامة معسكر خارجي في مدينة برشلونة الأسبانية للفريق خلال الفترة من 5 ولغاية 22 سبتمبر المقبل استعدادا لبطولة دوري الدمج التي ستنطلق في الأسبوع الأول من أكتوبر. وأضاف صيوان أن الفريق سيباشر تدريباته في الأول من أغسطس المقبل على صالة النادي وسيتم استدعاء جميع اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق في الموسم الماضي، بالإضافة إلى ضم لاعبين جدد من أندية أخرى سيتم اختبارهم في التدريبات.

الالتزام شرط التسجيل
وقال صيوان: سيكون لدينا مجموعة من اللاعبين مع بداية شهر أغسطس وسنقوم بتسجيل اللاعبين الملتزمين بالتدريبات فقط سواء من القدامى أو الجدد، وهذا ما اتفقت عليه مع مجلس الإدارة، مشيرا إلى أنه المعيار الأساسي لتسجيل اللاعبين واختيارهم للمعسكر الأسباني هو الالتزام بالتدريبات اليومية.
واستطرد صيوان قائلا: لن نعيد تجربة العام الماضي حيث عانى المدرب عباس طه كثيرا من غياب اللاعبين عن التدريبات مما أثر في المستوى العام للفريق الذي كان بإمكانه تقديم مستوى أفضل من الذي ظهر عليه للامكانيات الكبيرة التي يمتلكها المدرب طه.
وأضاف صيوان أن لديه مجموعة من اللاعبين المخضرمين أصحاب الخبرة ويأتي في مقدمتهم حسين صيوان ومحمد فلاح وحامد مزعل، بالإضافة إلى الصاعد ثنيان طه، مشيرا إلى أن هؤلاء سيشكلون إضافة إلى الفريق الذي سيكون بغالبيته من الوجوه الشابةالجديدة.
وحول مستقبل الفريق قال: سنحاول تقديم مستوى جيد في الموسم الحالي، ولكن بطبيعة الحال يجب التفكير بصناعة فريق قادر على المنافسة في المستقبل، خصوصا أن الصليبخات بقي وعلى مدار عدة سنوات رقما صعبا في كرة اليد الكويتية والعربية والآسيوية واستطاع تحقيق العديد من البطولات، وعليه سنعمل على إعادة الفريق إلى الواجهة، وهذا يحتاج منا إلى وقت ليس بالقصير.
وتمنى صيوان في أول موسم تدريبي له أن يكون عند حسن ظن مجلس الإدارة وزملائه اللاعبين وأن يستطيع أن يأخذ بيد الفريق لتحقيق نتائج جيدة، وأن يعمل على تجهيز فريق للمستقبل معتمدا على خبرته الطويلة كلاعب على مدار العقود الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى