المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

حوادث وجرائم

ضبط أول سيدة تنفذ جريمة سرقة سيارة في وضعية تشغيل بـ «الصليبية»

كسرت مواطنة قاعدة اقتصار قضايا سرقات السيارات والتي يتركها المواطنون والوافدون في وضعية تشغيل والدخول الى أسواق أو بقالات أو صيدليات على العنصر الذكوري، حيث تم ضبط مواطنة وصفت بأنها أول لصة ترتكب هذا النوع من الجرائم، وذكر مصدر أمني أنه فيما مضى كانت هناك قضايا كان للسيدات دور فيها، ولكن ليس باعتبارها منفذة ولكن مشاركة.

واستنادا الى مصدر أمني، فإن مواطنة أبلغت عمليات الداخلية بأنها وخلال وجودها داخل صيدلية في منطقة الدوحة وتركها سيارتها في وضعية تشغيل فوجئت بها تتحرك بعد ثوان من تركها للمركبة.

وأضاف المصدر: تم تسجيل قضية سرقة وتحرير مخالفة للسيدة صاحبة المركبة بعنوان «ترك السيارة في وضعية تشغيل» ومن ثم إحالة ملف القضية الى المباحث.

وتابع المصدر بالقول: فتح رجال المباحث تحقيقا وتمت الاستعانة بكاميرات المراقبة القريبة من موقع السرقة، وكانت المفاجأة أن من سرق سيارة المواطنة ليس شابا أو رجلا وإنما امرأة.

وأضاف المصدر: قام رجال المباحث بإجراء التحريات التي خلصت الى تحديد هوية اللصة، وجرى عمل كمين لها وضبطها في منطقة الصليبية.

وقال المصدر إن المتهمة اقتيدت للتحقيق، حيث اعترفت بالسرقة مبررة فعلتها بأنها فوجئت بنفسها وبشكل لا شعوري تندفع الى داخل المركبة بعدما شاهدتها في حالة تشغيل وتنطلق بها، مشيرة الى أنها كانت تعتزم التخلص منها بإلقائها في مكان قريب من مكان السرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى