المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

ضربة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلى.. جراحة فى الفخذ تنتظر لانجرمان

المصدر اليوم السابع

تعرض فريق صن داونز الجنوب أفريقي لضربة جديدة بحاجة تيبوجو لانجرمان، الظهير الأيسر، لإصابة فى عضلات الفخذ تستلزم إجراء جراحة، وهو ما يهدده بالغياب عن البرازيليين لمدة لا تقل عن 14 يوماً على الأقل.

وقال بيتسو موسيمانى، مدرب صن داونز الجنوب أفريقى فى تصريحات لموقع “Kick Off”، إن تيبوجو لانجرمان الظهير الأيسر للفريق قد يخضع لجراحة بعد إصابته فى عضلات الفخذ، الأمر الذى قد يستدعى غيابه مدة لن تقل عن 14 يومًا.

وأضاف مدرب صن داونز، “لانجرمان مصاب، سيتطلب غيابه 14 يومًا على الأقل.. من الممكن أن يخضع اللاعب لعملية جراحية، إلا أن الفريق الطبى للفريق يرى أن اللاعب قد يستطيع التعامل مع الإصابة فى حالة حصوله على الوقت الكافى للتعافى”.

وغاب لانجرمان عن دعم فريقه فى مباراتى الوداد المغربى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى الأبطال، ومباراة سوبر سبورت بكأس جنوب أفريقيا.

وخاض تيبوجو لانجرمان فى 6 مباريات مع صن دوانز ببطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، بجانب 14 مباراة ببطولة الدورى المحلي.

إصابة لانجرمان ليست الأولى التى تضرب فريق صندوانز، فسبق وتعرض اللاعب ثابيلو مورينا للإصابة بكسر وتمزق فى أربطة الكاحل خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام سوبر سبورت فى دور الـ16(1) بكأس جنوب أفريقيا والتى انتهت بفوز صنداونز بهدف دون رد، ليخضع لعملية جراحية اليوم الاثنين، مما سيتطلب غيابه بضعة أشهر.

ويستعد فريق صن دوانز لمواجهة الاهلى فى 29 فبراير الجاري، فى ذهاب دور الـ 8 بدورى أبطال أفريقيا على ان تقام جولة الإياب فى 6 مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى