المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

ضرب وإهانة مضيفة فوق السحاب.. وموظفة في «التأمينات»

المصدر: الأنباء

أصرت مضيفة مصرية تعمل على طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخليجية على ملاحقة مواطن قام بسبها وقذفها والاعتداء عليها بالضرب خلال رحلة قادمة من دولة خليجية كانا على متنها من دولة البحرين.
وأكدت المبلغة وجود شهود على ما وقع عليها من إهانة، وكان ضابط الرقابة الأمنية في مطار الكويت أُبلغ من كابتن طائرة وصلت إلى الكويت صباح امس بتعرض مضيفة للإهانة والضرب على خلفية مشادة حدثت بينها وبين أحد الركاب وحدد اسمه.
وقال المصدر: عقب انتهاء المواطن من إجراءات سفره تم إبلاغه بأن مضيفة تتهمه بإهانتها والاعتداء عليها فوق السحاب وتم إبلاغه بالتوجه إلى مخفر الجليب، وكذلك تم الطلب من المضيفة فعل نفس الأمر، وبعد التحقيق في الواقعة سجلت قضية اعتداء بالضرب والسب وأخذت رقم 569/2019.
وفي قضية غريبة تتعارض بشكل تام مع العادات والتقاليد.. لم يكتف مواطن (24 عاما) بإهانة مواطنة تعمل في مؤسسة التأمينات الاجتماعية وإنما قام بضرب الموظفة على مرأى ومسمع من المراجعين وزميلاتها، هذا، وسجلت المدعية قضية بحق المراجع بعنوان إهانة موظف عام وأخذت القضية رقم 58/2019 وأرفق في ملف القضية تقرير طبي يشير الى ما لحق بالمجني عليها من اعتداء.
واستنادا الى مصدر امني فإن مواطنة تعمل في مؤسسة التأمينات الاجتماعية فرع فهد الأحمد تقدمت الى مخفر المنطقة، مشيرة الى تعرضها للإهانة والاعتداء بالضرب اثناء عملها من قبل مواطن من مواليد 1995 كان يراجع مقر التأمينات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى