المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

ضمان القطيف يختتم تقديم ورشة ((الحوار في بيئة العمل))

الاحساء زهير بن جمعه الغزال

أقام مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف وبالتعاون مع مركز خطوة واعدة للإرشاد الاسري، ورشة عمل بعنوان (الحوار في بيئة العمل) وذلك يوم الأربعاء الموافق 27/ 10/ 1444هـ وقدمتها مديرة المركز المختصة في الشأن الأسري افتخار ال دهنيم.

وقد هدفت الورشة الى تعزيز ممارسة مهارات الحوار والتواصل الفعال في بيئة العمل بكفاءة وإيجابية، استهدفت فيها منسوبي المكتب وفروع الوزارة بمحافظة القطيف.
وقد استعرضت “ال دهنيم” خلال تقديمها للورشة عدة محاور منها مفهوم الحوار في بيئة العمل وأهميته وأثره على إنتاجية الفرد والمجتمع. اضافة للتعرف على طرق التواصل الفعال وكيفية موازنة العلاقة بين الحوار في بيئة العمل والحاجات الإنسانية. كما استعرضت ابرز معوقات الاتصال الفعال في بيئة العمل.
كما تطرقت المحاضرة لأهم استراتيجيات التعامل مع المستفيدين بالاستماع والانصات الجيد لشكوى المستفيد وإعادة صياغتها والاعتذار والتعاطف مع المستفيد ووضع خطوات التي سيتخذها لعلاج المشكلة التي تواجه.
وفي ختام الورشة قدم مساعد مدير مكتب الضمان الأستاذ منصور الحمود شكره إلى “آل دهنيم” على ماقدمته من معلومات قيمة، كما قدمت هي الأخرى شكرها الى إدارة المكتب لاتاحة الفرصة للمركز بتقديم هذه الورشة متطلعه لنشاط متواصل بين الجهتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى