المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

طب وصحة

طرق مختلفة لاستخدام الكركم لتبييض البشرة

المصدر:أبوظبي الاخبارية

يعتبر الكركم من أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح لون الجلد، ينصح به الكثير من خبراء التجميل قبل الزفاف لأنه يعيد النضارة والحيوية للبشرة، ناهيك عن أنه يقلل من إنتاج الميلانين ويحتوي على فيتامين سي لتعزيز انتاج الكولاجين. إليك سيدتي خلطات الكركم لتبييض البشرة.ماسك الكركم والليمون لتبييض البشرة تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية: 2 ملاعق حليب 1/2 ملعقة عصير…
يعتبر الكركم من أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح لون الجلد، ينصح به الكثير من خبراء التجميل قبل الزفاف لأنه يعيد النضارة والحيوية للبشرة، ناهيك عن أنه يقلل من إنتاج الميلانين ويحتوي على فيتامين سي لتعزيز انتاج الكولاجين. إليك سيدتي خلطات الكركم لتبييض البشرة.

ماسك الكركم والليمون لتبييض البشرة
تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

2 ملاعق حليب
1/2 ملعقة عصير ليمون
1/2 ملعقة كركم
2 ملاعق من طحين الحمص
كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج المكونات حتى تتحصلي على خليط متجانس. طبقي هذا الماسك لمدة 15 دقيقة. لن تساعدك هذه الوصفة على تبييض البشرة فقط بل على معالجة جفاف الجلد والحد من ظهور التجاعيد أيضًا.

ماسك الكركم وحليب جوز الهند لتبييض البشرة

تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

ملعقة صغيرة كركم
ملعقة صغيرة عسل
ملعقة صغيرة من حليب جوز الهند
قومي بمزج المكونات حتى تتحصلي على خليط ناعم وسهل التطبيق على البشرة وتحت العين للحد من الهالات السوداء. اشطفي وجهك بعد مرور 20 دقيقة.

ماسك الكركم والطحين لتبييض البشرة
تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

2 ملاعق طحين
1/2 ملعقة كركم
ماء
لتبييض البشرة وإزالة الشعر الزائد وخلايا الجلد الميتة تحتاجين سيدتي إلى مزج هذه المكونات، ثم طبقيها على بشرتك واتركيها حتى تجف. اشطفي وجهك بالماء البارد وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

تحتاج الأقنعة الطبيعية إلى المداومة عليها وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة، على عكس المنتجات التسويقية قد تعطي نتائج فورية لكن لها تأثيرات سلبية على المدى الطويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى