المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

طه: التركيز على الشباب من أولويات «يد» القرين

أكد مدرب الفريق الاول لكرة اليد بنادي القرين عباس طه أن التدريبات ستبدأ في الاول من اغسطس المقبل، وقد وضع برنامجا تدريبيا كاملا سيقدمه الى مجلس الادارة خلال الايام القليلة المقبلة، مشيرا الى انه سيركز على الاعداد البدني للاعبين في المرحلة الاولى من التدريبات، وسيطلب اقامة معسكر خارجي قبيل انطلاق بطولة دوري الدمج التي ستنطلق في الاسبوع الاول من شهر اكتوبر المقبل.
واضاف طه انه من المحتمل ان يفتقد مجهود عدد من اللاعبين، في مقدمتهم عبدالعزيز يالوس الذي قرر الاعتزال ان لم يتراجع عن قراره، بالاضافة الى ابراهيم الامير الذي عاد الى ناديه كاظمة، مع احتمال عدم مشاركة لاعبي الخط الخلفي المحترف البحريني حسن مدن وعبدالعزيز نجيب والجناح الايسر يوسف شاهين، مشيرا الى ان هؤلاء اللاعبين سيكون لهم تأثير كبير في الفريق لما يملكونه من قوة ومهارة وخبرة.
واستطرد طه قائلاً: سيكون تركيزنا على العناصر الشابة في الفترة المقبلة لبناء فريق للمستقبل وهذا يحتاج الى جهد مضاعف ووقت، وسأعمل على مشاركة اكبر عدد ممكن من اللاعبين الشباب لاكتساب الخبرة والمهارة.

قرار ظالم
واعتبر طه ان قرار اتحاد كرة اليد بمنع لاعبي فريق تحت 177 سنة من المشاركة مع الفريق الاول ظالم ويجب التراجع عنه، وطالب مجلس ادارة الاتحاد بإلغاء القرار، وقال: هذا القرار لا يخدم اللعبة على الإطلاق، وهناك لاعبون مميزون وعلى مدار العقود الماضية كانت مشاركتهم مع الفريق الاول ايجابية جداً وساعدت في تطور ادائهم ومهارتهم وبروز نجوميتهم. واضاف: لا نعلم ما هي الغاية المنشودة باتخاذ مثل هكذا قرار لا يخدم اللعبة ولا اللاعبين وأتوقع ان غالبية الاندية ستحتج عليه. وتقدم طه بالشكر الى مجلس ادارة نادي القرين على ثقتهم الكبيرة به وتمنى ان يكون عند حسن ظن الجميع في تقديم مستوى جدي في الموسم المقبل وان يتمكن من بناء فريق للمستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى